توقيع عقد إنشاء محطة كهرباء "بوليفارد مول"

 

مسقط – الرؤية

وقعت شركة مسقط لتوزيع الكهرباء- إحدى شركات مجموعة نماء- عقدا لإنشاء محطة كهرباء بالبوليفارد مول بقيمة أكثر من مليون ريال عُماني. وقعها من جانب الشركة المهندس سلمان بن علي الهطالي رئيس التشغيل للتزويد وعن المقاول الرئيس التنفيذي للشركة التي أرسيت عليها المناقصة.

وتأتي هذه الخطوة تماشيا مع مساعي الشركة الحثيثة والدائمة في سبيل التطوير والتشغيل الآمن والاقتصادي لشبكتها الكهربائية في محافظة مسقط بما يتوافق مع متطلبات التنمية الشاملة في مجالات التطوير العمراني والاقتصادي والصناعي.

ويقضي العقد بإنشاء محطة محولات كهربائية في البوليفارد مول سعة ( x320) ميجا فولت أمبير بلغت قيمة إسناد المناقصة مليون وسبعمائة وثمانية وستين ألفاً ومائة وثمانية ريالات عمانية، وتم إسنادها لشركة الوطنية العمانية للهندسة والاستثمار والاستشاري للمشروع شركة أطلس الدولية للاستشارات الهندسية.

ووقعت الشركة خلال النصف الأول من العام2018 مجموعة من الاتفاقيات لتدعيم الشبكة الكهربائية في محافظة مسقط من خلال إنشاء محطات جديدة وترقية بعضها بقيمة تجاوزت سبعة ملايين ريال عماني. كما دشنت خلال الفترة نفسها محطات جديدة في عدد من المواقع في محافظة مسقط تقدر قيمتها بأربعة ملايين ريال عماني.

وتسهم هذه المشاريع في رفع كفاءة شبكة توزيع الكهرباء والارتفاع المتوقع للأحمال نظرا للتوسع السكاني المطرد في المناطق التي تغطيها هذه المحطات، وتعد هذه العقود ضمن حزمة أعمال تقوم بها الشركة لتدعيم شبكة الكهرباء في محافظة مسقط.

 

تعليق عبر الفيس بوك