السبت, 22 سبتمبر 2018

الدرمكي نائبا لرئيس تقنية المعلومات بالطيران العماني

الأربعاء 18 يوليو 2018 05:26 م بتوقيت مسقط

الدرمكي نائبا لرئيس تقنية المعلومات بالطيران العماني

مسقط – الرؤية

أعلن الطيران العماني، الناقل الوطني للسلطنة، عن تعيين غيث بن محمد الدرمكي في منصب نائب رئيس أول تقنية المعلومات في الشركة خلال مرحلة مهمة يشهد فيها الناقل الوطني توسعا ملحوظا في عملياته وتطورا متسارعا.

ويمتلك الدرمكي سجلاً حافلاً بالنجاحات في قيادة الفرق من أجل تحقيق الإنجازات عبر العديد من المنصات الفاعلة في مسؤولياته السابقة والمتصلة بمجال تقنية المعلومات. وعليه، سترتكز مهام منصبه الجديدة على ضمان استخدام الطيران العُماني الأمثل لتكنولوجيا المعلومات، إلى جانب تطوير استراتيجية تقنية المعلومات، وبما يتوافق مع استراتيجية الأعمال المؤسسية الشاملة.

وقبل تعيينه، شغل الدرمكي منصب الرئيس التنفيذي للتقنية في شركة أواصر، مزود خدمة الإنترنت المتخصص في شبكات النطاق العريض الأول في سلطنة عمان، حيث لعب دورًا أساسيًا في التوجه الاستراتيجي للشركة وتطوير ونمو أعمالها، إذ كان مسؤولاً بشكل أساسي عن توظيف رؤية وإستراتيجية الشركة.

وقال غيث بن محمد الدرمكي: يسعدني الانضمام إلى الطيران العُماني في هذه المرحلة المهمة حيث تحقق الكثير بالفعل خلال هذا العام، وذلك في ظل افتتاح مبنى المسافرين الجديد بمطار مسقط الدُّولي، والتوسّع المطرد الذي يشهده الطيران العُماني على مستوى أسطوله الجوي. وفخور بقيادة قطاع تقنية المعلومات في الناقل الوطني وإنّي على ثقة أنّ الخبرة التي أمتلكها تمكنني من خط المزيد من النجاحات. هذا بالإضافة إلى تطلعي للعمل عن كثب مع فريق الطيران العُماني للمساهمة في تحقيق التحول الرقمي للناقل الوطني.