"فن الجودة للمصاعد" تفتتح معرضها الدائم في "يوم النهضة"

الرؤية - سيف المعمري

تحتفل شركة فن الجودة الوطنية للمصاعد والسلالم المتحركة الإثنين المقبل بذكرى يوم النهضة المباركة في ظل تواصل نمو أعمال الشركة خلال السنوات الخمس الماضية منذ تأسيسها في 2013. ويرعى الاحتفال الشيخ صالح بن عبيد بن حمد القطيطي في المعرض الدائم للمصاعد بمنطقة الموالح في مسقط.

وقال راشد بن سالم الكعبي رئيس مجلس إدارة شركة فن الجودة الوطنية للمصاعد والسلالم المتحركة إنّ افتتاح المعرض الدائم للشركة يأتي استكمالا لمراحل التطوير والتحديث المستمر الذي دأبت عليها الشركة، وسعيها المتواصل إلى تقديم خدمات نوعية بجودة عالية تنافس العلامات التجارية العالمية. وأكّد الكعبي أن تزامن افتتاح المعرض مع احتفالات السلطنة بمناسبة يوم النهضة المباركة يأتي حرصًا من إدارة الشركة على توثيق نجاحاتها في القطاع الصناعي في أحد أيام عُمان الخالدة وهو الثالث والعشرين من يوليو المجيد الذي يمثل للسلطنة نقطة تحول في بناء الدولة العصرية، منذ استلهمت ثوابتها الراسخة من الفكر السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم-حفظه الله ورعاه-.

وأضاف الكعبي أنّ الصناعة العُمانية تحظى باهتمام جلالته - حفظه الله ورعاه- منذ العقد الأول من ميلاد النهضة المباركة، وقد أخذت شركة فن الجودة الوطنية للمصاعد والسلالم المتحركة على عاتقها ترجمة الرؤية السامية لجلالته في أن يصبح للصناعة العُمانية هوية وطنية عمانية تنافس بسمعتها وجودتها كبريات الصناعات العالمية.

وأوضح راشد الكعبي أنّ شركة فن الجودة الوطنية للمصاعد والسلالم المتحركة مؤسسة، عُمانية المنشأ، وتأسست في 2013 بإدارة عُمانية 100%، وكان من اسمها نصيب، فثقة العملاء بمنتجها وخدماتها عالية الجودة أسهم في توسيع رقعتها الجغرافية من خلال فروعها الخمسة، فقد اتخذت من محافظة البريمي مقرًا رئيسا لها، إضافة إلى فروعها في صحار، ومسقط، وقريبًا في صلالة، وفرعيها في دولتي الكويت، والإمارات العربية المتحدة.

تعليق عبر الفيس بوك