الأربعاء, 21 نوفمبر 2018

"مبرد مياه السيارة" ينقذ فتاة من الموت

الأربعاء 18 يوليو 2018 03:47 م بتوقيت مسقط

"مبرد مياه السيارة" ينقذ فتاة من الموت

 

عثرت فرق الإنقاذ في ولاية كاليفورنيا على فتاة مفقودة منذ 7 أيام، بعد أن تحطمت سيارتها إثر سقوطها من فوق جرف صخري، وعاشت طوال أسبوع على شرب الماء من مبرد سيارتها.

وكانت أنجيلا هرناندز (23 عاماً) وهي من ولاية أوريغون، تقود سيارتها من بورتلاند إلى لانكستر، بالقرب من لوس أنجليس لزيارة شقيقتها إيزابيل، عندما شاهدت حيواناً على الطريق، وحاولت تفادي الاصطدام به، مما أدى إلى انحراف السيارة، وسقوطها من فوق جرف بارتفاع 200 قدم.

وعلى الرغم من أن السيارة تحطمت بالكامل، إلا أن أنجيلا نجت بأعجوبة، وأصيبت فقط بجروح في الكتف، لكنها ظلت عالقة على الشاطئ وحيدة لمدة 7 أيام، بقيت خلالها على قيد الحياة، عبر شرب الماء باستخدام خرطوم التبريد في السيارة.

ولم تكن أنجيلا قادرة على التواصل مع أحد خلال فترة غيابها، مما دفع عائلتها إلى نشر إعلان للبحث عنها، وخصصت جائزة مقدارها 10 آلاف دولار لمن يساعد في العثور عليها، إلى أن شاءت الصدفة يوم الجمعة الماضي، أن يرصدها اثنان من المتسكعين على الشاطئ، بعد أن سمعا صراخها.

وعندما تم العثور عليها يوم الجمعة، كانت السيارة مغمورة بشكل جزئي بالماء، وكانت أنجيلا قادرة على الحديث والسير، بعد أن وصل رجال الإنقاذ والشرطة إليها باستخدام الحبال، قبل أن ينقلوها إلى مكان آمن.