افتتاح ثالث فروع "لينيه للشوكولا والزهور" في ظفار

 

صلالة - الرؤية

افتتحت "لينيه" للشوكولا والزهور رسميا فرعها الثالث في محافظة ظفار، وذلك ليكون منفذا لبيع الورود والهدايا والشوكلاتة الفاخرة، تزامنا مع عرس الطبيعة في ظفار وبدء فعاليات ومناشط مهرجان صلالة السياحي 2018.

ويعد هذا المنتج أحد النماذج العمانية التي تسعى لفرض نفسها للمنافسة في السوق العماني وما بين المشاريع الصغيرة والمتوسطة في السلطنة، إذ يزود السوق بأجود أنواع الشوكولا المميزة بنوعيها المفتوحة والمغلفة؛ حيث تصنف شوكولاته لينيه على أنّها واحدة من أجود أنوع الشوكلاته البلجيكية الفاخرة من الدرجة الأولى. ويمثل هذا المشروع إضافة إلى رصيد المشاريع العمانية الراقية؛ إذ يحظى بإقبال واسع في كل من محافظة مسقط (المقر الرئيسي) بفرعيه في القرم والخوض، ومحافظة ظفار بفرعه الثالث في مجمع النهضة ريزيدنس بمنطقة السعادة.

وتم افتتاح الفرع في ظفار حيث الطبيعة الخلابة والأجواء الأخاذة، مع لذة الطعم الرائع الذي لا مثيل له. ومع إطلالة مهرجان صلالة السياحي 2018 يشارك لينيه مع زبائنه بطلته الرائعة في عدة معارض صخمة بخيام المهرجان مثل: معرض درة الخليج الدولي، ومعرض الباهي وكذلك معرض أناقتي 4، وذلك لعدة أسابيع متواصلة.

ويشتمل محل لينيه في محافظة ظفار على أجمل أنواع الزهور الطبيعية المميزة والصناعية المتنوعة التي تمنح الزائر والمقيم التميز بأجمل أنواع الهدايا.

تعليق عبر الفيس بوك