نجوم "الأحمر" ضيوف "ليلة النجوم" في "ليالي المهرجان"

صلالة - الرؤية

يحل نجوم المنتخب الأحمر العماني ضيوفًا على خشبة مسرح المروج، في حلقة يوم السبت المقبل، والتي تستضيف كلَّ سبت عددًا من النجوم من داخل وخارج السلطنة.

ويحتفي مهرجان صلالة السياحي بنجوم الأحمر العُماني، وما حققوه في دورة كأس الخليج العربي لكرة القدم التي عُقدت مُؤخرا في دولة الكويت الشقيقة، بخطف اللقب الخليجي للمرة الثانية في مسيرة المنتخب، بعد الانتصار المستحق في "خليجي 19"، والآن في دورة "خليجي 23"، ويشاركهم المعلق الرياضي أحمد الكعبي. وسيتمُّ السحب خلال هذه الحلقة على أول السيارات التي خصصها البرنامج للجمهور، كما أن هناك جوائز مالية في كل ليلة سبت.

وتبلغ قيمة الجوائز البرنامج ثمانية وعشرين ألف ريال عماني نقدا، إضافة لخمس سيارات وتذاكر سفر إلى وجهات مختلفة وجوائز عينية. وسيتم تقديم عشرة آلاف ريال عماني في حلقة يوم النهضة المباركة لفائزين اثنين وخمسة آلاف ريال ستقدم في الحلقة الختامية، وثلاثة آلاف ريال عماني أيضًا في الحلقة الختامية مُقدمة جميعها من الهيئة العامة للإذاعة والتليفزيون. وسيشهد البرنامج أيضا طوال بثه يوم السبت استضافة نجوم وإعلاميين؛ منهم: شعيب راشد، والإعلامية رؤى الصبان، فضلا عن الفنان أحمد فتحي والفنان عبدالرب إدريس.

تعليق عبر الفيس بوك