افتتاح معرض الضحى الثاني للصحة والجمال

صلالة - الرؤية

افتُتح بمركز البلدية الترفيهي بصلالة معرض الضحى الثاني للصحة والجمال؛ وذلك تحت رعاية سعادة الشيخ سالم بن عوفيت الشنفري رئيس بلدية ظفار رئيس اللجنة المنظمة لمهرجان صلالة السياحي 2018م، ويستمر 4 أيام.

وتنظم المعرض شركة الريادة للخدمات الطبية -مُمثلة في صيدلية الضحى- حيث يضم المعرض مجموعة من المراكز الطبية الخاصة تقدم  للزائر ومرتادي المركز أحدث ما لديها من عروض وخدمات طبية، إلى جانب التعريف بأنواع الأجهزة والمعدات الطبية المتوفرة لديها، مع توفير الاستشارات والمعلومات الطبية لزوار المهرجان.

وقال حسن بن سهيل جعبوب المدير التنفيذي للشركة: إنَّ المعرض يعد الأول من نوعه في محافظة ظفار، والمتخصص في الصحة والجمال؛ حيث يُقام بمشاركة وزارة الصحة -مُمثلة في المديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة ظفار- من خلال نخبة من الاستشاريين والمحاضرين، وسيتضمن تقديم عددٍ من الفعاليات الجانبية؛ تتمثل في المحاضرات الطبية، يُقدمها نخبة من الاستشاريين والإخصائيين بمستشفى السلطان قابوس بصلالة، وكذلك من المراكز الطبية الخاصة.

وأضاف: إن المعرض يهدف لتقديم برامج توعوية صحية ومناقشة القضايا الطبية المختلفة بهدف تثقيفي، وهذا سيظهر من خلال ما سيقدمه المختصون في هذا المجال. كما نحرص على أن يكون المعرض وسيلة جذب من خلال ما يقدم من محاضرات صحية وتثقيفية ومسابقات وأنشطة متنوعة بمساهمة الشركات والقطاعات الصحية المتخصصة. كما ستقدم المراكز الصحية آخر ما لديها في المجال الصحي والعلاجي. وهو ما يتيح الفرصة للجهات المشاركة لعرض أفكارها وخدماتها المختلفة، وفق ما هو متعارف عليه. كما أنّ المعرض يعد وسيلة هادفة من خلال عنصر المكان والتوقيت والجهات المشاركة لتوصيل رسالة مهمة، وهي أنَّ هذا المعرض جاء وأقيم لكي يتيح فرصة الاستماع والمقابلة المباشرة.

تعليق عبر الفيس بوك