"صحار ألمنيوم" و"صلالة للميثانول" و"العمانية الهندية للسماد" يشيدون مركز الأطراف الصناعية

مسقط – الرؤية

أعلنت صحار ألمنيوم، وشركة صلالة للميثانول، والشركة العُمانية الهندية للسماد، عن بدء عمليات تشييد مركز الأطراف الاصطناعية وتقويم العظام في مستشفى خولة على مساحة 780 متر مربع بتكلفة 155,000 ريال عُماني. وبعد اكتماله، سيضم المركز مجموعة متكاملة من أحدث الأجهزة الطبية في هذا المجال، ليتمكن بذلك من استيعاب وتقديم الخدمات لأكثر من 7000 مريض سنوي. ويأتي المشروع في إطار عمل استراتيجية المسؤولية الاجتماعية للشركات الثلاث، سعياً منها نحو تعزيز الأثر الإيجابي في خدمة المجتمع.

وقال الدكتور علي بن محاد المعشني، مدير عام مستشفى خولة إنّ تمويل المشروع من قبل شركة صحار ألمنيوم وشركة صلالة للميثانول والشركة العُمانية الهندية للسماد ترجمة حقيقية للتعاون الذي يعود بالمنفعة المباشرة على المجتمع سعياً نحو إيجاد الفرص لتحقيق تغيير إيجابي على أفراده. فلن تقتصر مزايا هذا المشروع على مساعدة المرضى في مستشفى خولة فحسب، بل سيمتد ليشمل جميع الأفراد من جميع أنحاء السلطنة الذي يحتاجون إلى تركيب أطراف اصطناعية باستخدام أحدث التقنيات الطبية".

ويأمل كل من الرئيس التنفيذي لصحار ألمنيوم، والرئيس التنفيذي لشركة صلالة للميثانول، والرئيس التنفيذي للشركة العُمانية الهندية للسماد في أن يثمر التعاون المشترك بين القطاعين العام والخاص في المساهمة في مساعي مستشفى خولة في تقديم خدمات طبية متميزة لجميع المرضى من مختلف أنحاء السلطنة للحصول على الرعاية والعناية التي يحتاجونها. ولا شك أنّ هذا المركز الجديد وما سيضمه من تقنيات طبية متقدمة يعد ترجمة حقيقية للالتزام المستمر للشركات الثلاث بالمساهمة في تعزيز الأثر الإيجابي لخدمة المجتمع.

ومن المخطط أن تنتهي عمليات بناء المركز في الربع الأول من عام 2020، ليُشكل بذلك إضافة قيّمة لمستشفى خولة، ويعزز خدماته التي يقدمها للمرضى. إضافة إلى توفير مساحات إضافية للموظفين والعيادات وورش تصنيع وتعديل الأطراف الاصطناعية. وسيتمكن المرضى من خلال هذه الخدمات من الحصول على الأطراف الاصطناعية وأجهزة المقومات التي يتم تصميمها وتصنيعها وتركيبها في مكان واحد. وسيشمل المركز كذلك غرف فحص وتدريب جديدة ومساحات لتركيب الأطراف خاصة بالذكور والإناث مما يوفر للمرضى العلاج اللازم لهم في بيئة مريحة ومناسبة.

تعليق عبر الفيس بوك