"طيران السلام" يعزز أسطوله بـ 6 طائرات جديدة

 

مسقط – الرؤية

أضاف طيران السلام، أول طيران اقتصادي بالسلطنة، 6 طائرات جديدة من طراز إيرباص A320neo إلى أسطول طائراته المتنامي. ومن المقرر أن يستلم طيران السلام أول طائرة جديدة اشتراها من إيرباص في الربع الأخير من العام الجاري، بينما ستصل الـ 5 طائرات المستأجرة الأخرى في الربع الأول من العام 2019.

وتم تجهيز الطائرات الجديدة خصيصاً لطيران السلام حيث تتسع إلى 180 ضيفا وتتسم برحابتها لتمنح الركاب مستوى متميزا من الراحة خلال الرحلات. وتأتي هذه الخطوة في إطار الجهود الدؤوبة التي تبذلها الشركة لتعزيز أسطولها وتوسيع شبكة وجهاتها التي تضم 12 وجهة مختلفة بما يلبي الطلب المتزايد على الطيران الاقتصادي على مستوى السلطنة والمنطقة.

وقال الكابتن محمد أحمد، الرئيس التنفيذي لدى طيران السلام: "سعدنا أن نكون ضمن قائمة أبرز شركات الطيران التي يضم أسطولها طائرات إيرباص A320neo الأكثر طلباً على مستوى المنطقة. وما يميز هذا الطراز كونه الأكثر كفاءة للرحلات قصيرة ومتوسطة المدى، والأفضل في استهلاك الوقود والحدّ من انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون والحفاظ على البيئة. أما بالنسبة للمحرك، فهو أقل ضوضاء مقارنة بطراز آيرباص A320 وهو الأمر الذي يبرز اهتمامنا المتواصل بإثراء تجربة ضيوفنا بأعلى مستويات الراحة مع أفضل خدمة عملاء.

ويخطط طيران السلام لزيادة عدد الرحلات المتجهة إلى وجهاته الأكثر شعبية بما في ذلك صلالة، وملتان، وسيالكوت، وشيراز، مع إضافة وجهات جديدة في منطقة دول مجلس التعاون مثل الكويت والرياض، وفي منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بما في ذلك الخرطوم ومصر والعراق. كما تعد شبه الجزيرة الهندية ضمن أبرز الأسواق التي تسعى الشركة في الوقت الراهن إلى التحليق إلى مدن جديدة بها مثل داكا، وكاتماندو وعدد من المناطق المختلفة في جميع أرجاء الهند في المستقبل.

تعليق عبر الفيس بوك