"سلاح الجو" يعوض الخسارة بفوز مستحق على "الخدمات الهندسية"

...
...
...
...
...
...

الرؤية ـ أحمد الجهوري

تصوير/ راشد الكندي

تواصلت مساء أمس مباريات دوري (24) لقوات السلطان المسلحة لكرة القدم، والتي تقام على ملعب مجمع صلالة الرياضي بمحافظة ظفار، وفاز في المباراة الأولى فريق سلاح الجو السلطاني العماني بهدف دون رد على فريق الخدمات الهندسية، وفي المباراة الثانية التي جمعت فريق شؤون البلاط السلطاني مع فريق البحرية السلطانية فاز الأول 2 مقابل واحد.

دخل فريق سلاح الجو بقوة للمباراة وذلك بهدف تعويض خسارته الماضية ضد الحرس السلطاني العماني، وفي الدقيقة 13 انفرد اللاعب شوقي الرقادي بالمرمى بعد خروج خاطئ لحارس مرمى فريق الخدمات الهندسية عامر الشبلي ولكن أضاعها، ولم يشهد الشوط الأول هجمات متكررة وإنما ساد التحفظ إلى نهايته.

في الشوط الثاني بالدقيقة 65 سنحت فرصة لفريق سلاح الجو عندما استطاع شوقي الرقادي مراوغة لاعبين والانفراد بحارس مرمى الخدمات الهندسية والذي استطاع انقاذ فريقه من هدف محقق، وفي هجمة خطرة على مرمى الخدمات الهندسية ومن داخل منطقة الجزاء أضاع اللاعب شوقي الرقادي هدفا محققا لفريقه، ومن خلال ركنية في الدقيقة 88 استطاع فريق سلاح الجو تسجيل الهدف الأول برأس سعيد الغماري والذي أسكنها على يسار حارس المرمى، واستطاع فريق سلاح الجو الحصول على أول 3 نقاط له بالبطولة.

وفي المباراة الثانية التي جمعت شؤون البلاط السلطني مع البحرية السلطانية العمانية وسجل الأخير بقدم محمد الغساني الهدف الأول في الدقيقة العاشرة من خلال ضربة حرة مباشرة سددها من منتصف ملعب الخصم لتسكن الشباك محققا التقدم لفريق البحرية السلطانية العماني، وفي الشوط الأول وتحديدًا في الدقيقة الأولى من بدل الضائع استطاع اللاعب ماجد السعدي تعديل النتيجة لصالح فريقه شؤون البلاط السلطاني.

وفي الدقيقة 62 ألغى حكم المباراة هدفا لفريق شؤون البلاط السلطاني بداعي التسلل، وبعدها بدقيقتين توغل المهاجم ماجد السعدي في منطقة جزاء فريق البحرية السلطانية لتتم عرقلته ويحتسب بعدها حكم المباراة ضربة جزاء استطاع خلالها سعيد الرزيقي تسجيل الهدف الثاني لفريق شؤون البلاط.

وتستمر غدًا مباريات البطولة حيث يلعب الخدمات الهندسية مع الحرس السلطاني العماني والبحرية السلطانية العمانية مع الجيش السلطاني العماني.

تعليق عبر الفيس بوك