انطلاق ملتقى "لون صيف طفلك معنا" بالسيب

 

 

مسقط - الرؤية

تحت رعاية سعادة نعمة بنت جميل البوسعيدية عضوة مجلس الشورى ممثلة ولاية السيب، احتفلت عشائر جوالة نادي السيب وجمعية المرأة العمانية بالسيب بانطلاق فعاليات الملتقى الصيفي للعام 2018، تحت شعار "لون صيف طفلك معنا".

وفي بداية الحفل، ألقى خالد بن سالم الشقصي، كلمة؛ أشار فيها إلى أن الملتقى سيستمر لمدة أسبوعين، وسيتضمن العديد من الأنشطة والفعاليات في أكثر من موقع بالولاية؛ منها: حلقات عمل حول الإسعافات الأولية والدفاع المدني والسلامة المرورية، إضافة لبرنامج ترفيهي يتعلم الأطفال من خلاله كيفية القيادة السليمة للمركبة، وقواعد المرور باستخدام السيارات الصغيرة، إضافة لتدريب الأطفال المشاركين على ركوب وسباق الخيل وممارسة السباحة.

وأضاف الشقصي إنَّ الجمعية والعشائر استعانا بعدد من الجهات الحكومية والأهلية لتنفيذ البرامج والأنشطة التي سيشتمل عليها الملتقى؛ والتي من بينها: الهيئة العامة للدفاع المدني والإسعافات الأولية، والجمعية العمانية للتصوير الضوئي، والجمعية العمانية للسيارات، ومدرسة الإبداع للفروسية.

بعد ذلك، قامت سعادة راعية الحفل بتدشين شعار الملتقى؛ إيذانا ببدء الفعاليات، ثم قُدِّم عرض مرئي عن البرامج والفعاليات الماضية لجمعية المرأة بالسيب، وعشائر جوالة نادي السيب.

وفي ختام الحفل، قامت راعية المناسبة بتكريم الفائزين بالمسابقة الرمضانية للجمعية، وعدد من المجيدين والمجيدات بالجمعية والعشائر، وعدد من الجهات الداعة والراعية لفعاليات الجمعية.

تعليق عبر الفيس بوك