الأربعاء, 22 مايو 2019
38 °c

15 زبونا تابعوا أجواء المونديال مباشرة في روسيا

ختام ناجح لحملة بنك مسقط التسويقية لكأس العالم 2018 بالتعاون مع "فيزا" و"فيفا"

الإثنين 16 يوليو 2018 05:29 م بتوقيت مسقط

ختام ناجح لحملة بنك مسقط التسويقية لكأس العالم 2018 بالتعاون مع "فيزا" و"فيفا"

 

مسقط – الرؤية

اختتم بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة بالسلطنة، الحملة التسويقية لكأس العالم لكرة القدم فيفا 2018 التي نظمها بالتعاون مع فيزا العالمية والاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا". وحظى الفائزون بالحملة التسويقية بمتابعة المباراة النهائية بين كرواتيا وفرنسا مباشرة من ملعب المباراة وتشجيع الفريق المفضل. ونظم عرضا خاصا لمشاهدة المباراة النهائية بحضور مجموعة من زبائن بنك مسقط في سينما فوكس وسط حضور متميز حيث تم إجراء السحب على جهاز إكس بوكس (X-Box) لثلاثة زبائن من الحضور.

 وكان بنك مسقط قد نظم مؤخرا احتفالية بالمقر الرئيسي للبنك بمرتفعات المطار بمناسبة توزيع جوائز الحملة التسويقية لكأس العالم لكرة القدم فيفا 2018 بحضور عدد من المسؤولين بالبنك، وابتسم الحظ لـ15 زبونا من بنك مسقط تمكنوا من متابعة الحدث العالمي مباشرة في روسيا، حيث سلمهم البنك خلال الحفل الجوائز التي شملت رحلة مدفوعة التكاليف لشخصين لمتابعة أجواء كأس العالم، كما شملت الجائزة تذاكر السفر والإقامة في فندق غرفة مشتركة مع توفير الوجبات والتنقل من المطار إلى الفندق وإلى ملعب المباراة مع إعطاء كل فائز بطاقة ائتمانية مسبقة الدفع من فيزا العالمية بها 450 دولارا.

وقدم أمجد اللواتي، مساعد مدير عام البطاقات والأعمال المصرفية الإلكترونية ببنك مسقط، التهنئة لكافة الفائزين من زبائن البنك الذين حققوا حلم متابعة مونديال روسيا 2018 لكرة القدم مباشرة من  الملاعب الروسية، مشيرا إلى أنّ الحملة التسويقية  الكبرى على بطاقات فيزا الائتمانية التي دشّنها بنك مسقط حققت نجاحاً كبيراً وإقبالا من الجمهور ومنافسة كبيرة للفوز بالجوائز المثيرة، مُعربًا عن سعادته بالتعاون والشراكة مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بمناسبة تنظيم كأس العالم لكرة القدم روسيا فيفا 2018 ومع فيزا العالمية لتنظيم هذه الحملة التسويقية.

وقدّم اللواتي الشكر والتقدير لكافة زبائن البنك والذين ساهموا في إنجاح الحملة التسويقية من خلال استخدام بطاقات الفيزا الائتمانية أثناء التسوق والحجوزات المختلفة وغيرها من الاستخدامات التي تعتمد على الدفع الإلكتروني بدلا من استخدام النقد.

وأوضح أنّ الهدف من تنظيم الحملة التسويقية بمناسبة تنظيم كأس العالم لكرة القدم فيفا 2018 تشجيع المجتمع العماني على التفاعل والمشاركة في أجواء كأس العالم والمساهمة في نشر الثقافة الرياضية بين الشباب، ونشر الوعي حول مبدأ الدفع الإلكتروني بالسلطنة من خلال استخدام البطاقات الائمانية أثناء التسوّق والحجوزات المختلفة، مشيرا إلى أنّ بنك مسقط رائد في تنظيم مثل هذه الحملات ومواكبة الأحداث العالمية.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية