"سيارتي" موزعا رسميا لمنتجات "شل" من زيوت التشحيم والمحركات

مسقط - الرؤية

وقعت شركة سيارتي - إحدى شركات مجموعة الزبير للسيارات والموزع الرسمي لعدد من العلامات التجارية العالمية المتخصصة في منتاجات العناية بالسيارات- اتفاقية شراكة مع شركة شل العُمانية للتسويق؛ تكون بموجبها "سيارتي" موزعًا رسميًا لمنتجات شل من زيوت التشحيم وزيوت المحركات في السلطنة.

وأقيمت مراسم التوقيع في مقر شركة شل العمانية، بحضور كل من هاني الزبير، رئيس مجلس إدارة مجموعة الزبير للسيارات، والدكتور محمد بن محمود البلوشي، الرئيس التنفيذي لشركة شل العُمانية للتسويق إضافةً إلى وجود فريق الإدارة من كلا الشركتين وعدد من الموظفين التنفيذيين.

وقال هاني الزبير إنّ شركة سيارتي علامة عُمانية رائدة في مجال تقديم خدمات متنوعة وعالية المستوى للعناية بالسيّارات في السوق المحلي، وقد استطعنا من خلال التزامنا بتوزيع أفضل المنتجات جودةً وإتقانًا والتي تزودنا بها بعض أهم العلامات التجارية في السوق بأن نصبح الخيار الذي يثق به زبائننا فيما يتعلق بخدمات العناية بالسيارات وقطع الغيار. ومع توقيع اتفاقية الشراكة هذه مع شركة شل العُمانية للتسويق، تخطو "سيارتي" خطوة أخرى في مسيرة النجاح، حيث إننا فخورون بتمثيل هذه العلامة التجارية المهمة وإيصال هذه المنتجات الرائدة إلى كافة زبائننا عبر شبكة فروعنا وموزعينا في مختلف أرجاء السلطنة.

ومن جانبه قال الدكتور محمد بن محمود البلوشي الرئيس التنفيذي لشركة شل العُمانية للتسويق: تمتلك شل العُمانية وتشغل مصنع مزج الزيوت الوحيد من نوعه في السلطنة والحاصل على شهادة ايسو، والذي يقوم بإنتاج زيوت شل المصنوعة في عُمان لتلبية احتياجات السوق المحلي والدولي، إذ تسعى شل العمانية لتزويد عملائها بالخبرات التقنية العالمية، لنقدم للسوق العُماني أفضل المنتجات والخدمات. إننا سعداء بتوقيع هذه الاتفاقية طويلة الأمد مع شركة سيارتي لتكون موزعًا رسميًا لتشكيلة زيوت شل Helix و  Rimula للمحركات و زيوت تشحيم السيارات في السلطنة."

وتعد شل رائدة في مجال تزويد زيوت المحركات في العالم، حيث طُورت زيوت محركات شل Helix لتتناسب احتياجات العملاء المختلفة. فمنذ إنتاج أول زيت محركات اصطناعي من الغاز الطبيعي وزيت شل بتركيبةHelix Ultra وبتقنية بيور بلس، إلى جانب زيوت مبتكرة متعددة الدرجات تتلاءم مع ظروف السياقة اليومية المختلفة فإن مجموعة شل Helix تمتلك زيتاً خاصاً لكل محرك. ومن جانب آخر صممت زيوت شل Rimula لتناسب محركات الشاحنات ومركبات الاستخدام الثقيل، مع تقنية مبتكرة تمنح المحرك حماية كبرى ضد التلف إضافة إلى حماية المحرك وتقليل عدد مرات الصيانة.

تعليق عبر الفيس بوك