الثلاثاء, 18 سبتمبر 2018

"أخت السحاب" تعظم جهود الترويج لمهرجان صلالة السياحي على "وسائل التواصل"

الأحد 15 يوليو 2018 08:42 م بتوقيت مسقط

IMG-20180715-WA0133
IMG-20180715-WA0141
IMG-20180715-WA0145
أخت السحاب

صلالة – عمار فاضل

حلّ فريق صلالة تستعد الذي ينظم حملة "أخت السحاب" ضيفا على مهرجان صلالة السياحي للتعرف على فعاليات المهرجان بمشاركة كل من صاحبة السمو السيدة تغريد بن تركي أل سعيد وجناب السيدة بسمة آل سعيد وكذلك صاحبة السمو الملكي الأميرة خلود أل سعود والشيخة نورة آل خليفة وعدد من رواد وسائل التواصل الاجتماعي وبالتعاون مع حملة "نحن معك للصحة النفسية" وفريق "عمان رايدرز" وذلك لدعم جهود الترويج السياحي لمحافظة ظفار في وسائل التواصل الاجتماعي ونشرها في مختلف منصّات التواصل الاجتماعي.

تقول منى المعشنية رئيسة الحملة إن الحملة ذات هدف وفكرة سامية ووطنية والغاية أتت لتنشيط قطاع السياحة بصلالة بشكل فعّال، ومؤثّر من أجل تحقيق رضا الزوار تجاه الخدمات المقدّمة، وجميع ما يحتاجه الزائر عبر استخدام الأدوات المتاحة لهم كرواد في وسائل التواصل الاجتماعي. وذكرت أنّ الشراكة مع حملة نحن معك للصحة النفسية تأكيدا على أن صلالة وجهة أولى للسياحة وللباحثين عن الجمال والطبيعة والهدوء والطبيعة الخلابة.

أما نايف بن حامد بن عامر فاضل رئيس لجنة السياحة بغرفة تجارة وصناعة عمان فرع محافظة ظفار فأشار الى ان دعم الغرفة لهذه الحملة والشراكة معها يأتي من أجل التعريف بصلالة كوجهه سياحية رائدة وتأكيد على دور القطاع الخاص في دعم جهود التنمية الشلملة في هذا البلد الغالي والوقف يدا بيد مع دور الحكومة في الترويج السياحي وتحريك عجلة الاقتصاد الوطني.

وتضمنت الحملة أيضا جهودا ترويجية تستحق الإشادة كعمل تطبيق خاص لزوّار صلالة سيلعب دورا فعالًا ومؤثرًا في تسهيل جميع احتياجات الزائر، ومعرفة المناطق السياحية المختلفة والجديدة، وزيارة ميدانية للمناطق السياحية المختلفة لنقل الصورة الواقعية لما تمّ عمله من أجل تخطي آثار الأنواء المناخية التي مرت على المحافظة وتوضيح الصورة بأنّ صلالة جاهزة لاستقبال زوار الخريف.

ونظّمت حملة "نحن معك للصحة النفسية" بالتعاون مع حملة "أخت السحاب" محاضرة في التوعية النفسية وذلك بمقر غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة ظفار بمشاركة صاحبة السمو السيدة الدكتورة تغريد بنت تركي آل سعيد وجناب السيدة بسمة بنت فخري آل سعيد والدكتورة أميرة الرعيدان تحدثن فيها عن الذكاء الانفعالي والإسعافات الأولية للصحة النفسية وغيرها من الأمور النفسية التي تهم الأسرة وفي الختام فتح باب النقاش وسط تفاعل ونقاش مميز من الجمهور.