الإثنين, 24 سبتمبر 2018

أنشطة ترفيهية متنوعة من "أوريدو" لزوار مهرجان صلالة

الأحد 15 يوليو 2018 07:09 م بتوقيت مسقط

أنشطة ترفيهية متنوعة من "أوريدو" لزوار مهرجان صلالة

 

مسقط - الرؤية

بات موسم الخريف أكثر مرحاً وتشويقاً مع Ooredoo، الراعي الذهبي لمهرجان صلالة السياحي لعام 2018، حيث توفر الشركة للزوار والضيوف تشكيلة متكاملة من المنتجات والخدمات ذات القيمة المضافة متيحة الفرصة للمزيد من الأفراد للاستمتاع بالإنترنت خلال هذه الفعالية التي ينتظرها الجميع في نفس الوقت من كل عام. ويمكن لزوار المهرجان المشاركة في عددٍ من المسابقات المسلية والفوز بجوائز متنوعة، إضافة إلى الاستمتاع بمشاهدة العروض ومشاركة أجمل الأوقات واللحظات مع أصدقائهم وعائلاتهم من خلال الاشتراك في إحدى باقات مسبق وشهري باستخدام تطبيق Ooredoo Oman.

وقال غنيم بن سعيد المشيخي، مدير عام Ooredoo بمحافظة ظفار: يتيح مهرجان صلالة السياحي هذا العام الفرصة أمام الزوار للاستمتاع بتشكيلة من الأنشطة العائلية المرحة والفعاليات المسلية. ونسعى في Ooredoo إلى دعم هذه الفعالية التي ينتظرها الجميع من خلال رفدّ الضيوف بالمزيد من العروض الرقمية والجوائز وضمان بقائهم على اتصال دائم بأحبائهم عبر شبكتنا للجيل الرابع فائقة السرعة والموثوقة. ونتطلع إلى الترحيب بزوار موسم خريف صلالة القادمين من مختلف أرجاء المنطقة في جناحنا بالمهرجان.

وبإمكان زوار مهرجان صلالة السياحي الفوز بإحدى خدمات ومنتجات الشركة مجاناً والاشتراك في نفس الوقت في عددٍ من الأنشطة الترفيهية المتنوعة. وتتضمن الاحتفالات بموسم خريف صلالة عدداً من العروض الفنية والمسابقات والهدايا والسحب على جوائز قيّمة للعملاء المستفيدين من عروض ومنتجات وخدمات Ooredoo التي توفرها خلال المهرجان. كما وتقوم الشركة بإرسال رسائل نصية قصيرة ونشر إشعارات لعملائها على مواقع التواصل الاجتماعي لضمان استمتاعهم بجميع الفعاليات والاحتفالات التي ستقام خلال المهرجان.

ومن خلال شبكتها للجيل الرابع 4G  فائقة السرعة التي تغطي 92% من الكثافة السكانية في السلطنة، سيتمكن عملاء Ooredoo من البقاء على اتصال دائم في مختلف الأوقات خلال المهرجان وأثناء استمتاعهم بجمال الطبيعة الخلابة والأجواء الاحتفالية خلال موسم خريف صلالة.