إقبال واسع للاستفادة من جوائز حملة "اربح مع زيوت المها" الترويجية

...
...
...
...

مسقط - الرؤية

أطلقت شركة المها لتسويق المنتجات النفطية، أمس، حملتها الترويجية السنوية الأولى لزيوت المحركات، بعنوان "اربح مع زيوت المها"، لزبائنها التجاريين والأفراد، وتستمر لمدة شهرين حتى 15 سبتمبر المقبل.

وأعلن المهندس محمد فريد آل درويش الرئيس التنفيذي للشركة، عن بدء الحملة الترويجية وتوزيع الجوائز الفورية للزبائن الذين غيروا زيوت محركات مركباتهم بعد حصولهم على كوبونات "امسح واربح"، بحضور عدد من المسؤولين بالشركة. ويأتي إطلاق الحملة الترويجية لمكافأة زبائن "زيوت المها" على دعمهم المستمر وولائهم للعلامة التجارية؛ من خلال تعظيم الاستفادة من قيمة مشترياتهم، ومنحهم التقدير الذي يستحقونه، ومع استمرار العرض المميز، فإن الفرصة لا تزال أمام الكثيرين للمشاركة والفوز بالجوائز عند اختيارهم زيوت "المها".

وقال المهندس محمد فريد آل درويش الرئيس التنفيذي للشركة: إنَّ "المها" تحرص على ابتكار وإطلاق أقوى وأفضل العروض الترويجية التي تعود بالفائدة لزبائنها، ويعتبر العرض فرصة حقيقية لكل صاحب مركبة يقوم بتبديل الزيت باستخدام زيوت "المها" للمشاركة في العرض؛ للفوز بجوائز قيمة وفورية من خلال الكوبونات التي يحصل عليها "امسح واربح"؛ حيث حرصنا على أن نتيح فرصة ربح جوائز الحملة القيمة لأكبر شريحة ممكنة من زبائننا الأوفياء؛ وبالتالي نستهدف من خلال هذه الحملة أكثر من 2700 فائز.

وأشار آل درويش إلى أن زيوت "المها" أثبتت جودتها في إطالة العمر الافتراضي للمحركات وزيادة مستويات أدائها، في ظل ظروف مناخية قاسية تطغى عليها درجات الحرارة المرتفعة؛ باعتمادها على مواصفات ذات جودة عالية، وتلبي احتياجات المستهلكين؛ الأمر الذي انعكس إيجابًا على سمعة منتجات "المها" الطيبة في السوق المحلية؛ تماشيًا مع حركة التطوير ورفع مستوى الخدمات التي تنتهجها الشركة حسب إستراتيجيتها وسياساتها العملية.

من جانبه، قال أحمد بن بخيت الشنفري مدير عام التسويق والمبيعات وتطوير الأعمال بالشركة: إن زيوت محركات "المها" حاصلة على شهادة عالمية في مجال الجودة من معهد الأمريكي للبترول، وتتميز بالجودة العالية، التي تخدم تطلعات الزبائن؛ حيث تحظى الشركة بشبكة توزيع واسعة وقوية، إضافة لفريق مبيعات يمتلك خبرة كبيرة في تسويق زيوت المحركات في السلطنة.

وأكد الشنفري أن "زيوت المها" تشتهر بتقنيتها العالية وأسعارها التنافسية، وقد تم تصنيعها وفقا لأحدث التقنيات لتحسين أداء المحرك وخفض تكلفة الصيانة؛ وبالتالي تحظى بإقبال كبير وثقة من جميع المستهلكين؛ حيث تلبي كل احتياجاتهم من زيوت المحركات والتشحيم على اختلاف أصنافها وأحجامها؛ لتقديم أعلى قيمة ممكنة لضمان رضا الزبائن ومنحهم أداء أفضل لمركباتهم ياستمرارية عالية.

تعليق عبر الفيس بوك