100 مقعد للأطفال من "تنمية نفط عمان"

مسقط - الرؤية

تبرَّع مركز تطوير الحقول -التابع لشركة تنمية نفط عُمان- أمس، بـ100 مقعد للأطفال للجمعية العمانية للسلامة على الطريق. ويأتي التبرع احتفاء بسجل السلامة الاستثنائي الذي حققه مركز تطوير الحقول؛ حيث عمل لمدة 15 عاماً دون أي إصابات مضيعة للوقت.

وتتضافر جهود شركة تنمية نفط عُمان وشل والشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال مع الجمعية العمانية للسلامة على الطريق لتنفيذ حملة وطنية لرفع التوعية بأهمية مقاعد الأطفال في تفادي الإصابات وفقدان الأرواح في حوادث السير.

وقال جنيد محيي الدين غلام مدير تطوير الحقول: إن السلامة في صدر قائمة أولياتنا، وتعد مقاعد الأطفال في السيارات ذات أهمية حيوية إذا أردنا حماية فلذات أكبادنا.

من جانبه، قال علي البرواني الرئيس التنفيذي للجمعية العمانية للسلامة على الطريق: يتفق الجميع -بمن فيهم صانعو السيارات، وخبراء السلامة على الطرق، وصاغة القانون، والسائقين، والركاب- على أن الوعي بالقيادة الآمنة يبدأ بربط أحزمة الأمان. ولكن، بالنسبة للأطفال، فإن حزام الأمان المناسب هو استخدام مقعد سيارة محدد وفقاً لأعمارهم ووزنهم وطولهم. ولا يسعنا إلا أن نقدر عالياً مبادرة موظفي الشركة هذه ومساهمتهم في جعل أطفالنا أكثر سلامة على الطريق.

تعليق عبر الفيس بوك