معرض للتعريف بمميزات منزل الأحلام في "البوليفارد تاور"

 

مسقط - الرؤية

نظَّم برج البوليفارد -أحد المشاريع الرائدة في مجال المجمعات السياحية المتكاملة في السلطنة- جولة ترويجية في مسقط سيتي سنتر؛ بهدف رفع مستوى الوعي بالقطاع العقاري التجاري والسكني، واستعراض نموذج استثنائي جديد من أنماط الحياة الفاخرة الذي يقدّمه للمجتمع العماني، مع شرح خطط سداد لا تقاوم للمستثمرين الجادين والراغبين في شراء الوحدات السكنية. وشهدت الأيام الأولى للحملة التي تضمنت معرضا يبيّن تفاصيل المشروع، إقبالا مشهودا وعددًا كبيرًا من الاستفسارات من المواطنين.

ويعدُّ مشروع برج البوليفارد -بمساحة 35 ألف متر مربع- تحفة معمارية تجسّد مفاهيم السكن العصرية في وسط مدينة مسقط الجديدة (مسقط هيلز)، ويوفر نمطا لحياة الرفاهية للراغبين في أن يصبحوا جزءًا من مجتمع نابض بالحياة.

وقال شيجي توماس مدير المبيعات في شركة سافيلز عُمان: سعداء بهذا الاهتمام الواضح والتفاعل المميز مع المعرض والحملة الترويجية خلال الأيام القليلة الماضية. وقد أعلنا في الشهر الماضي اكتمال 75% من الأعمال الهيكلية لـ"برج البوليفارد"، ووفقًا للجدول الزمني المعد، نستهدف تسليم المشروع في النصف الثاني من عام 2019. وبالفعل نحقق التزاما صارما بجدولنا الزمني جنبا إلى جنب مع الالتزام بمعايير الجودة". ووجّه توماس الدعوة للمهتمين للاستفادة من نظم الدفع المرنة للشقق المتنوعة بين غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم و3 غرف نوم.

ويقع برج البوليفارد ضمن مجمع السياحة المتكامل الرئيسي في السلطنة، في "مسقط هيلز جولف آند كانتري كلوب"، ويطل على مناظر طبيعية خلابة باقرب من الوسائل اللازمة لنمط الحياة الفاخرة. ويجسد المشروع تمازجا بين التراث المحلي جنباً إلى جنب مع مقومات الحياة العصرية، والتي تنعكس في المكونات المعمارية للمشروع ووفرة المرافق الراقية المحيطة.

ويوفر المشروع مجموعة من الشقق تتنوع بين غرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث غرف نوم، ويقع على بعد دقائق قليلة من مطار مسقط الدولي. وتتميز كل شقة بإطلالة مميزة، سواء على مشهد الحداثة الصاخب للمحلات والمنافذ العصرية في "برج البوليفارد" أو على الخضرة المتماوجة في ملعب "مسقط هيلز للجولف" وبما يلبي تنوع أذواق وخيارات الراغبين في امتلاك الشقق.

تعليق عبر الفيس بوك