الإثنين, 19 نوفمبر 2018

"ميتسوبيشي مونتيرو سبورت".. أداء واثق ومساحات رحبة

الأحد 15 يوليو 2018 06:15 م بتوقيت مسقط

"ميتسوبيشي مونتيرو سبورت".. أداء واثق ومساحات رحبة

مسقط - الرؤية

تُوَاصِل سيارات علامة ميتسوبيشي اليابانية تألقها في معارض الشركة العامة للسيارات -وكيلها الرسمي في السلطنة- ويحظى طراز مونتيرو سبورت بأهمية كبيرة بين تشكيلة ميتسوبيشي لما يقدمه من إمكانات كبيرة وقيمة مضافة عالية لمالكها، تضمن له راحة البال بفضل الأداء الاستثنائي والجودة العالية والمساحة الرحبة وتجهيزات السلامة المتفوقة والكفاءة في استهلاك الوقود.

وقال مانوج راندي المدير العام للشركة العامة للسيارات: تتميز مونتيرو سبورت بتصميمها الأنيق واتساعها، فضلًا عن إمكانياتها وقدراتها العالية، وبمحرك سداسي الأسطوانات قوي سعة 3.0 لتر مقترن بناقل الحركة الجديد والمتطور من ميتسوبيشي بـ8 سرعات؛ مما يجعلها قادرة على تقديم الأداء الاستثنائي داخل المدن أو على الطرق الوعرة لتكون بذلك السيارة المثالية للعائلة، إضافة لكونها إحدى أكثر السيارات تقدّمًا من حيث التكنولوجيا المتطورة في السوق اليوم، هذا إلى جانب قيمتها التنافسية التي لا مثيل لها.

ويتميز المظهر الخارجي لمونتيرو بالجسم الديناميكي الهوائي المطلق المنحوت بجرأة والمزين بأناقة، وأضيفت اللمسات الجمالية تأكيدا للاهتمام بأدق التفاصيل، بدءًا من مبدأ تصميم الدرع الديناميكي إلى المصابيح الخلفية الحيوية. وتأتي مونتيرو سبورت بمصابيح "إل.إي.دي" LED الأمامية الرئيسية ومصابيح القيادة النهارية الأنيقة التي تسهم في إضفاء شخصية جذابة وعالية الجودة على السيارة.