السباح: هذا العام ننافس أنفسنا وجوائز تصل قيمتها إلى 28 ألف ريال

 

صلالة - الرؤية

قال الإعلامي عبد الله السباح مقدم برنامج ليالي المهرجان: حرصنا في هذا العام على أن ننافس أنفسنا وركّزنا جهودنا على أن نقدم شيئا مختلفا عمّا مضى وأضفينا على كل ليلة ميزة خاصة، وتواجد في ليالي المهرجان الإعلامي شعيب راشد والفنان القطري غازي حسين والفنانة شيلاء سبت.

وسيتضمن البرنامج مسابقات وجوائز سخية حيث يقدم 10 آلاف ريال، كما قدمت الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون 18 ألف ريال حيث يصبح مجموع المبلغ النقدي 28 الف ريال بالإضافة إلى 5 سيارات وجوائز عينية عديدة لحضور برنامج ليالي المهرجان على مسرح المروج ومشاهديه عبر شاشة سلطنة عمان على حداً سواء.

وأشار إلى أن ليلة السبت هي ليلة المسابقات وعلى هامش الحلقة سيتم إجراء سحوبات على جوائز عديدة وقيمة. وتتميز ليالي الأحد والإثنين بمسابقة فن البرعة بحضور نخبة من الفنانين المختصين بهذا الفن العريق ويتميز هذا الموسم أيضا بمسابقتين حديثتين هما مسابقة فن العود ويحضرها العديد من الفنانين المختصين أبرزهم الفنان أحمد فتحي ومسابقة الأغنية الشعبية بهدف إحياء الفن الشعبي ويحضرها العديد من الفنانين المختصين. كما يقام كل يوم خميس حفل فني ساهر يحييه العديد من الفنانين العرب أبرزهم الفنانة أحلام الشامسي والفنانة بلقيس أحمد فتحي.

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك