مسرح الطفل يتألق بعدد من الفعاليات المبهرة للأطفال والأسرة

 

 

صلالة - الرؤية

قال سعيد بن يوسف النوبي مقدم فقرات مسرح الطفل إنّ مسرح قرية الطفل لهذا العام يزخر بالكثير من الفعاليات التي نسعى فيها لأن يكون هذا الجزء من فعاليات مهرجان صلالة السياحي عامل جذب كبير للأطفال وأسرهم. وأشار النوبي إلى أنّ قرية الطفل التي تتخذ سنويا موقعا رئيسيا في قلب ميدان مهرجان مركز البلدية الترفيهي، ضمن المواقع التي تستهدفها الأسرة والأطفال للاستمتاع بالمسابقات الهادفة والفعاليات والأنشطة التي يثري شخصية الطفل وتحفزه على التعبير والإبداع والمشاركة.

وعن الفعاليات التي سيشهدها المسرح لهذا العام عبر مشاركي وإدارة شركة المسرح العربي قال إنّها ستشمل مسابقات الأطفال، ومسرحيات توعوية مختلفة، وتجسيد لشخصيات كرتونية، ومشاركة فرق شعبية، ومسابقة تيلي ماش للأطفال، وكذلك مسابقة مواهب، وركن الرسم على الوجوه، وأيضا ركن الرسم على الأوراق، بجانب عروض بهلوانية، وأيضا عروض الخفة يقدمها جمال المحروقي.

وأضاف النوبي أنّ المسرح يقدم فرصة للأطفال لبناء شخصيتهم واستغلال مواهبهم في التقديم ويعزز لديهم الثقة بالنفس حيث استقطب هذا العام مذيعات في عمر التاسعة من ظفار ومن دولة الكويت الشقيقة، وكذلك المذيعة الواعدة بشرى الحارثي. وتشهد أرضية مسرح الطفل كذلك عروض شخصيات كرتونية بشكل يومي من الساعة الخامسة وحتى الساعة الحادية عشرة وسيكون الجمهور على موعد مع عروض من جمهورية روسيا قريبا، هذا فضلا عن الجوائز لكل الحضور على مدرجات المسرح.

تعليق عبر الفيس بوك