"إشراقة" تكرم أبطال "ألعاب القوى لذوي الإعاقة"

...
...
...
...

مسقط - الرؤية

نظمت إشراقة، جناح التنمية الاجتماعية في كيمجي رامداس، بالتعاون مع اللجنة البارالمبية العمانية، حفل استقبال لأعضاء الفريق الوطني لألعاب القوى لذوي الإعاقة، بعد تمثيله المشرّف للسلطنة في ملتقى تونس الدولي لألعاب القوى لذوي الإعاقة، الجائزة الكبرى العالمية للجنة البارالمبية الدولية لذوي الإعاقة لعام 2018.

وأقيم الاحتفال في ديوان وزارة الشؤون الرياضية، تحت رعاية وحضور سعادة الشيخ محمد بن حميد الغابشي نائب والي مسقط. كما حضر الحفل كل من الدكتور منصور سلطان الطوقي رئيس اللجنة البارالمبية العمانية، وأميت تندن – الرئيس المالي لمجموعة كيمجي رامداس، وسعادة علي بن سالم الجابري عضو مجلس الشورى ممثل ولاية مسقط، عبد الكريم بن سرور الجابري عضو المجلس البلدي ممثل ولاية سمائل.

وقال نيلش كيمجي، عضو مجلس الإدارة في مجموعة كيمجي رامداس أهنئ اللاعبين على إنجازاتهم: نفخر بأداء أبطالنا في تونس، ويشرفنا أننا ساهمنا في رعاية مشاركتهم في البطولة. وأضاف أنّ تركيز "إشراقة كيمجي رامداس" على الصحة ورفاهية المجتمع جزء أساسي في مبادرتنا، إضافة إلى سعينا المستمر لتحقيق نجاحات قطاع الرياضة العمانية في المحافل الدولية.

وقد عاد الوفد العماني، الذي ضم 8 لاعبين، وفي جعبتهم 12 ميدالية (2 ذهبية و6 فضية و4 برونزية) كحصاد منافستهم في بطولة تونس مع فرق من 20 دولة على مستوى العالم، خلال الفترة من 18 وحتى 25يونيو 2018.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك