أطقم عطور فخمة للرجال والنساء من "لوتاه"

...
...
...
...

مسقط – الرؤية

طرحت لوتاه، المبتكر الأصيل للعطور، إصدارات متنوعة من الهدايا الفاخرة التي تتضمن مجموعات من العطور الساحرة وأنواع البخور، تتميز بفخامتها وأريجها المستوحى من التراث الشرقي والفرنسي، مما يجعلها هدايا مثالية تلامس مختلف الأذواق.

وتشمل القائمة الجديدة ذا بلند ست هي حشد راق من العطور الفريدة من نوعها، ترافق بعضها البعض في جمال منقطع النظير، في أحضان صندوق فاخر مصنوع من الجلد الأبيض، يضم توليفة مميزة من بخور "لوتاه سجنيتشر" في وحي من روح الياسمين مع لمسة فرنسية وشرقية، وعطر "لومينس" المتألق بالتناغم بين الياسمين والمسك، والزيت العطري "سود العيون" بخليط التوت والتوفي الحلو والبرتقال. ويكشف "ماي سنت بوكس" المغلف بالجلد الأبيض الفاخر، والمبطن بتصاميم فاتنة من المخمل عن تشكيلة من الأريج المتنوع مما تفضله من عطور لوتاه، ويتيح فرصة للزبون ليشكل مجموعته الخاصة والمفضلة من أرقى العطور والروائح والزيوت العطرية والعود المعطر.

وقال متحدث من لوتاه: مع أطقم الهدايا المميزة من "لوتاه" تستطيع أن تحقق السعادة لنفسك أو تهديها لمن تحب. تمتاز أطقم الهدايا المختلفة بتغليفها الفخم بأجود أنواع الجلود، ويحمل البصمة النقية البيضاء المميزة من "لوتاه للعطور"، كما يحتضن جواهر العطور المصمّمة خصيصاً بأريجٍ فريد يلائم ذوق من يتلقاها، لتشكل الخيار الأمثل كهديةٍ لنفسك وأحبابك. ونحن ندعو الجميع بأن يتفضل بزيارة أحد فروعنا الحصرية في عمان أفنيوز مول، والموج مسقط، ومسقط سيتي سنتر.

تعليق عبر الفيس بوك