تواصل مشاركة السلطنة في مؤتمر "الفاو" لمصائد الأسماك بروما

 

 

مسقط - الرؤية

شاركت السلطنة في أعمال اليوم الثاني والثالث لمؤتمر لجنة مصائد الأسماك الثالث والثلاثين، والذي يعقد في مقر منظمة الأغذية والزراعة التابعة للأمم المتحدة "الفاو"، بالعاصمة الإيطالية روما، خلال الفترة من 9 إلى 13 يوليو الجاري، بوفد يترأسه سعادة الدكتور حمد بن سعيد العوفي وكيل وزارة الزراعة والثروة السمكية للثروة السمكية.

وتخلَّل المؤتمر مداخلات للسلطنة في القرارات والتوصيات الصادرة عن الدورة السادسة عشرة للجنة الفرعية المختصة بتجارة الأسماك التابعة للجنة مصائد الأسماك، والتي عقدت في بورسان في جمهورية كوريا في سبتمبر 2017. وقدم رئيس الوفد سعادة الدكتور حمد بن سعيد العوفي وكيل وزارة الزراعة والثروة السمكية للثروة السمكية، مداخلات السلطنة بخصوص مكافحة الصيد غير القانوني دون إبلاغ، ودون تنظيم، وحوكمة مصائد الأسماك صغيرة النطاق والحرفية، والعمليات العالمية والإقليمية الخاصة بالمحيطات.

وتضمَّن المؤتمر عقد عدة لقاءات جانبية مع مديرين من منظمة الأغذية والزراعة بخصوص تفعيل التعاون المشترك وبعض اللقاءات مع رؤساء الوفود التي حضرت المؤتمر؛ لتفعيل الشراكات بين السلطنة والدول المعنية، وإشراك القطاع الخاص بالعملية التنموية التي تنهجها السلطنة في القطاع السمكي.

تعليق عبر الفيس بوك

الأكثر قراءة