عند استخدام بطاقات الخصم المباشر والبطاقات الائتمانية "الجوهر" و"أصالة"

تخفيضات وعروض مميزة لعملاء بنك مسقط في مهرجان صلالة السياحي 2018

 

مسقط - الرؤية

 

يقدم بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة في السلطنة، عروضا مميزة بالتزامن مع فعاليات مهرجان صلالة السياحي 2018، ترجمة لرؤية البنك "نعمل لخدمتكم بشكل أفضل كل يوم"، وتشمل العروض تخفيضات على حجوزات الفنادق التابعة لمجموعة أننتارا Anantara)) تصل إلى 20% لدى استخدام بطاقات بنك مسقط للخصم المباشر والبطاقات الائتمانية، ويستمر العرض حتى ديسمبر المقبل. كما تشمل العروض تخفيضات تصل إلى 50% على تذاكر سينما فوكس(VOX)  كل ثلاثاء وأربعاء لدى استخدام بطاقات الجوهر وأصالة الائتمانية والبطاقة الائتمانية لزبائن الأعمال المصرفية الخاصة.

 

وكان بنك مسقط قد أعلن عن دعمه لمهرجان صلالة السياحي 2018، الذي ينظم خلال الفترة من 10 يوليو وحتى 25 أغسطس، مجددا رعايته لهذا الحدث السنوي الذي يحقق نجاحات متواصلة ويُساهم في التعريف بالمقومات السياحية والتراثية والثقافية التي تزخر بها السلطنة بشكل عام ومحافظة ظفار بشكل خاص.

وقد نجح المهرجان خلال السنوات الماضية في وضع اسم السلطنة على خارطة المهرجانات المعروفة بالمنطقة، ويحظى المهرجان بإقبال الجماهير من مختلف محافظات وولايات السلطنة ومن الزوار والسياح للتمتع بخريف صلالة وبالفعاليات والأنشطة المتنوعة التي يجري تنظيمها خلال أيام المهرجان.

ويخصص بنك مسقط جناحا متكاملا في مركز البلدية الترفيهي يضم أجهزة السحب الآلي لتوفير السيولة النقدية لزبائن البنك والجمهور بشكل عام، وسيتواجد موظفو البنك في الجناح يوميا خلال فترة المهرجان لتعريف الجمهور بالمنتجات والخدمات والتسهيلات المصرفية التي يقدمها البنك للزبائن وللجمهور بشكل عام.

وتحظى بطاقات فيزا من بنك مسقط بثقة الجمهور ويستعين بها الزبائن عند التسوق أو الحجوزات المختلفة داخل السلطنة أو في الخارج، كما يلعب بنك مسقط دوراً كبيراً في تعزيز مفهوم الدفع الإلكتروني بين أفراد المجتمع، وقد أطلق العديد من المبادرات وقدم مجموعة من المزايا والعروض لتعزيز هذا المفهوم بهدف ترسيخ هذا المبدأ كعادة وطريقة مفضلة للسداد وإنجاز المعاملات المختلفة حيث تشير الإحصائيات إلى ارتفاع نسبة استخدام البطاقات الإلكترونية بشكل عام في السلطنة واعتماد الزبائن عليها أثناء التسوق والشراء في مختلف المراكز والمحلات التجارية وعبر الإنترنت.

ويحرص بنك مسقط على تقديم مختلف الخدمات والمنتجات والتسهيلات المصرفية التي تلبي احتياجات الزبائن وتساهم في تحقيق أحلامهم وطموحاتهم، ويوفر البنك جميع العروض الخاصة بالمنتجات من خلال تطبيق عروض بنك مسقط (Bank Muscat Offers ) التي يمكن للزبون من خلالها التعرف على مختلف العروض المتاحة لمجموعة واسعة من المحلات والفنادق والمطاعم.

 

تعليق عبر الفيس بوك