"الأصول للتطوير العقاري" تستعرض مميزات "لؤلؤة مسقط" في "جادة مسقط هيلز"

...
...
...
...
...
...

 

 

الرؤية – أحمد الجهوري

كشفت شركة الأصول للتطوير العقاري عن مشروع لؤلؤة مسقط في جادة مسقط هيلز، وتقدم وحدات سكنية وتجارية للبيع وللتملك الحر لجميع الجنسيات. وتعد هذه الوحدات مثالاً للمعيشة الفاخرة في قلب العاصمة مسقط كونها جزءًا من أرقى مشاريع التطوير العُمراني في الوقت الراهن، مدينة العرفان، والتي تم التخطيط لها لتكون وسط مدينة مسقط الجديدة.

واستطاع مشروع لؤلؤة مسقط جلب أكثر من 19 جنسية مختلفة حتى الآن، لأنه معد ومجهز على أعلى جودة من التشطيبات الراقية لتلبية المعايير المتميزة للمجمع السياحي المتكامل ITC))، ومن المتوقع الانتهاء من المشروع في شهر يوليو من عام 2019. ويتكون المشروع من 298 شقة (1 و2 و3 غرف نوم)، مع وجود مرافق حيوية تخدم المشروع مثل المسبح والحديقة ومنطقة اللعب ومسار للمشي للقاطنين كما أنه يهدف إلى توفير تجربة معيشة مريحة تلائم نمط الحياة المعاصر.

وقال حسن بن محمد بن جمعة اللواتي، الرئيس التنفيذي لشركة الأصول للتطوير العقاري إن قيمة مشروع لؤلؤة مسقط تكمن في الجودة والراحة والمكان المناسب، والأسعار تبدأ من 59,600 ريال عماني للشقة المكونة من غرفة نوم واحدة وذلك بمساحة تبلغ 74 مترا مربعا، كما تتوفر المساحة التجارية للمشروع على مساحة تقدر بمساحة 4,000 متر مربع، ومن المتوقع أن تكون وجهة مميزة لتناول الطعام والتسوق والاستمتاع للجميع.

وأكد اللواتي أن قطاع العقارات في عمان مدعوم بشكل كبير من قبل المستثمرين المحليين والأجانب، وقد اكتسب ومنذ مدة ليست بالقصيرة ثقة كبيرة للجادين في الاستثمار، ويرجع هذا إلى أن سوق عُمان العقاري يواصل تقديم عوائد جذابة ومربحة، ومنذ إنشاء شركة الأصول للتطوير العقاري التابعة لمجموعة شركات محمد جمعة سلطان فقد طورت العديد من المشاريع الراقية من سكنية وتجارية ومحلات البيع بالتجزئة. وأضاف اللواتي: نفخر بأنَّ كل مشروع تقوم به شركة الأصول للتطوير العقاري تتفانى في تقديم الجودة والخبرة الفنية في مجالات الهندسة المعمارية وإدارة المشاريع ككل، حيث تتم إدارة أنشطة التسويق والمبيعات للمشروع من قبل شركة الأصول العقارية ERA Oman، وهي شركة ذات خبرة طويلة في قطاع العقارات بالسلطنة بالإضافة إلى تقديمها لخدمات التأجير وإدارة الممتلكات والتقييم وإدارة المرافق.

 

تعليق عبر الفيس بوك