"النبع" تستعرض منتجات "Pai Kane" في فعالية مميزة

 

 

مسقط – الرؤية

استعرضت شركة النبع للمعدات واللوازم –إحدى شركات مجموعة النبع القابضة العمانية- أبرز مقومات ومميزات علامةPai Kane  الرائدة في المملكة المتحدة والهند في مجالات: مولدات الطاقة، وحلول الطاقة، والمنتجات الهندسية، وذلك في حدث حصري ضم نخبة من المعنيين بالصناعة في فندق راديسون بلو مسقط.

وقال سوديبتو موجومدر، رئيس قطاع الأعمال في شركة النبع للمعدات واللوازم إن هذا الحدث بمثابة تعزيز لشراكة امتدت لثلاث سنوات مع مجموعة Pai Kane، واستعراض مجموعتها المتنوعة من حلول الطاقة المتكاملة التي حصدت على العديد من الجوائز عالميًا وفي السوق العماني المتنامي. ونفخر بكوننا شركاء في تقديم منتجات وخدمات يمكن الاعتماد عليها والوثوق بأدائها الذي يتمتع بكفاءة استهلاك الوقود، بما يقدم قيمة حقيقة لجميع عملائنا من منشآت صناعية وتجارية وسكنية.

ومن أبرز النماذج الناجحة تحت مظلةPai Kane  هي شركة Power Engineering  (الهند) التي تتخذ من مدينة غوا الهندية مقرًا لها. وتتمتع شركة Power Engineering  بسجل طويل كشركة لتصنيع المعدات الأصلية المعتمدة لدى عدد من أشهر العلامات التجارية للمحركات في العالم، لاسيماYanmar  اليابانية، وفولفو بينتا السويدية، وMAN  وDeutz  الألمانيتان، وBaudouin الفرنسية، و Liebherr السويسرية. وما هذه الشراكات طيلة الأمد إلا شهادة على القدرات التصنيعية المتطورة لعلامة Pai Kane، ومعايير الأداء العالية والكفاءة التي تتمتع بها منتجاتها، مما جعلها علامة تجارية ترتبط بالجودة العالمية في مجال التصنيع.

 

تعليق عبر الفيس بوك