ميسي سفيرا لحملة "أوريدو" .. "استمتع بالإنترنت"

مسقط – الرؤية  

تتعاون "أوريدو" مجددا مع أسطورة كرة القدم العالمية ليونيل ميسي، ضمن حملتها "استمتع بالإنترنت". وكونه سفيراً لعلامتها التجارية في مختلف أرجاء العالم؛ سيشارك ميسي في عدد من مقاطع الفيديو مع نخبة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا.

وقال إيان دنش، الرئيس التنفيذي لـOoredoo: يأتي تعاوننا مع ليونيل ميسي كسفيرٍ لعلامتنا التجارية لشعبيته الهائلة وإصراره وعزيمته ومسيرته الحافلة بالإنجازات وتقديره لروح الفريق. ولذلك، نريد أن يستمتع عملاؤنا بالإنترنت من خلال هذه الحملة التي ينضم إليها ميسي.

وبعد الحملات الترويجية الناجحة لـOoredoo، سيستعرض ميسي، كابتن فريق برشلونة ومنتخب الأرجنتين، سبل الاستمتاع بالإنترنت للتواصل والتسوق والمشاركة. وتلتزم Ooredoo بإثراء تجربة العملاء الرقمية حيث ستتضمن الحملة مشاركة عددٍ من رواد مواقع التواصل الاجتماعي من مختلف أنحاء المنطقة بما في ذلك الشاب العُماني محمد العريمي.

وحصل الفيديو الإعلاني على 1.8 مليون مشاهدة على مختلف قنوات التواصل الاجتماعي لدى Ooredoo عمان، 550 ألف على فيسبوك و400 ألف على انستجرام. وحرصا منها على التفاعل مع عملائها دشنت الشركة فلتر العدسة لمُحبي سناب شات والذي حصل على أكثر من 260 ألف انطباع.

تعليق عبر الفيس بوك