ورشة للتدريب على تحسين الصوت وضبط ألفاظ الأذان

ميثاق للصيرفة الإسلامية يكرم الفائزين بمسابقة أفضل مقطع أذان عبر "التواصل الاجتماعي"

 

مسقط - الرؤية

احتفل ميثاق للصيرفة الإسلامية من بنك مسقط بتكريم الفائزين في مسابقة أفضل مقطع أذان، والتي نظمها ميثاق خلال شهر رمضان المبارك عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتم تنظيم الاحتفالية بحضور عدد من المسؤولين بميثاق للصيرفة الإسلامية والفائزين بالمسابقة. وكرم الشيخ طالب القنوبي، إمام وخطيب جامع السلطان قابوس الأكبر، الفائزين بالمسابقة بمشاركة المسؤولين في ميثاق للصيرفة الإسلامية.  وقد انطلقت المسابقة لأول مرة في 2016 وتم توزيع المشاركين إلى فئتين وضمت كل فئة 3 مشاركين بدءًا من عمر 5 أعوام وحتى 18 عامًا.

وتزامنًا مع تنظيم حفل تكريم الفائزين بمسابقة أفضل مقطع أذان، نظم ميثاق للصيرفة الإسلامية ورشة عمل تدريبية بعنوان "تحسين الصوت وضبط ألفاظ الأذان" قدمها الشيخ طالب القنوبي، إمام وخطيب جامع السلطان قابوس الأكبر، بهدف توجيه المؤذنين المبتدئين وتطوير أدائهم في هذا المجال. واشتمل برنامج الورشة تقديم تدريب في المجالات المتعلقة بتأدية الأذان من بينها ضبط مخارج الصوت وتعريفهم على المقامات المختلفة وكيفية أدائها، كما تم الاستماع إلى كل مشارك ومساعدته على تحسين أدائه في تقديم الأذان، وكذلك تم تقديم النصائح لهم فيما يتعلق بمسيرتهم العملية والعلمية وخاصة فيما يتعلق بالاهتمام في تطوير موهبتهم في الأذان. 

وقدّم سليمان بن حمد الحارثي، نائب الرئيس التنفيذي للأعمال المصرفية الإسلامية ببنك مسقط، التهنئة للفائزين في المسابقة التي يفتخر ميثاق للصيرفة الإسلامية بتنظيمها في إطار المبادرات التي تساهم في تنمية وتطوير مواهب الشباب الواعدين في مجال تقديم الأذان وضمن استراتيجة ميثاق في خدمة المجتمع، مشيرًا إلى أنّ المسابقة أظهرت العديد من المواهب العمانية التي تحتاج إلى الاهتمام حتى تصبح أكثر تمكنًا وإبداعًا في مجال تقديم وتأدية الأذان بالطريقة الصحيحة. كما نجحت المسابقة في غرس روح المنافسة والتحدي بين المشاركين، مؤكداً استمرار ميثاق للصيرفة الإسلامية في تنظيم وطرح المبادرات المختلفة التي تخدم الشباب والمجتمع العماني.

ويفتخر ميثاق للصيرفة الإسلامية بالمشاركة في تنظيم ودعم مختلف الأنشطة والفعاليات التي تساهم في التعريف والاهتمام بتنمية مهارات وقدرات أفراد المجتمع في مختلف المجالات. كما يحرص ميثاق على تطوير المنتجات وتقديم خدمات تواكب كافة المستجدات الحالية والمستقبلية بشكل مستمر، كذلك يحرص ميثاق على تقديم مزايا وخدمات وتسهيلات مصرفية تقدم قيمة مضافة للزبائن في كافة المنتجات التي يطرحها في السوق، لذلك تحظى كافة المنتجات التي يطرحها ميثاق للصيرفة الإسلامية على إقبال كبير من قبل الزبائن ومن أهمها منتج ميثاق للتمويل السكني وتمويل السيارات وحساب براعم للأطفال وحساب نسوة، وغيرها من المنتجات والخدمات المصرفية.

 

تعليق عبر الفيس بوك