"مسقط جراند مول" يطلق حملة " تسوق واربح".. الثلاثاء

مسقط - الرؤية

كشف مسقط جراند مول –الوجهة الأكثر شعبية في العاصمة - موعد انطلاق حملته الترويجية الخاصة بحاملي بطاقات برنامج الولاء "مزايا جراند" التي سيجري تدشينها الثلاثاء المقبل تحت شعار "تسوق واربح" وتستمر حتى 20 نوفمبر. وستتضمن الحملة الترويجية العديد من الفعاليات الترفيهية إلى جانب العروض المغرية من المحلات المشاركة، فضلاً عن السحب الكبير بنهاية الحملة.

وتأتي الحملة الترويجية الجديدة "تسوق واربح" مع باقة من العروض والتخفيضات الهائلة التي تقدمها معظم محلات المول خصيصًا لحاملي بطاقات مزايا جراند الذين يقومون بسداد قيمة مشترياتهم عن طريق بطاقة مزايا جراند، حيث من المتوقع أن تشهد الحملة نجاحًا كبيرًا وإقبالًا واسعًا.

وسيحظى الزبائن الذين يتسوقون بمبلغ 20 ريالا عمانيا باستخدام بطاقات مزايا جراند في المحلات المشمولة في الحملة الترويجية بفرصة الحصول على كوبون واحد، وكلما زادت كوبونات العميل تضاعفت فرص فوزه بالجائزة الكبرى وهي سيارة فاخرة من طراز "إنفنيتي Q50". وسيجري السحب وإعلان اسم الفائز في ختام الحملة.

وتتميز الحملة الجديدة عن الحملات الترويجية التي نفذها المول في الفترات الماضية باستخدام الكوبونات الإلكترونية والتي يتم استخدامها للمرة الأولى في حملات مسقط جراند مول، كما سيجري السحب بشكل إلكتروني للمرة الأولى. ويشار إلى أن الكوبونات الإلكترونية وعملية السحب الإلكتروني في حملة "تسوق واربح" المخصصة لحاملي بطاقات برنامج الولاء مزايا جراند مدعومة من قبل شركة إنفوكوم.

 

تعليق عبر الفيس بوك