إبداعات طلابية واعدة في مجالات التدريب المختلفة بـ"الإعلامي الصغير"

...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...

مسقط - الإعلامي الصغير (فريق الصحافة)

تواصلتْ، أمس، أنشطة الأسبوع الثاني من مخيم الرؤية الصيفي 2018 "الإعلامي الصغير"، بمقر مدرسة اليُسر بمسقط، وكانتْ روح الفريق حاضرة وبقوة طوال فترة التدريب، أثمرت إبداعات طلابية واعدة تُبشر بأجيال جديدة متميزة.

حيث تمكن الطلاب من عزف مقطوعة "النجمة الصغيرة" مع المدرب فواز المكي في "ساعة مع الموسيقى"، بينما أعدَّ طلاب فريق الصحافة ضمن برنامج "الإعلامي الصغير" هذه التغطية عن أعمال يوم أمس، بإشراف المدرب هيثم صلاح، فيما واصل فريقا "الإذاعة" و"التليفزيون" تعلم مهارات الإلقاء والتقديم الإذاعي والتليفزيوني مع المدربين أحمد الفهدي وزمرد الهنائية.

الكاتب القدير مهند العاقوس والكاتبة بسمة الخاطرية أهَّلوا المشاركين ليُترجموا أحلامهم إلى كلمات وكتابات معبقة برائحة الطفولة المبدعة في دورة "كيف تكتب قصة قصيرة". ليأخذ بعدها المدربان محمد الرئيسي وزيد اللواتي زملاءنا الطلاب إلى أفق جديد من الإبداع حول كيفية التحكم عمليًّا في السيارات والطائرات الآلية.

أما ختام أنشطة اليوم الثاني، فتكللت بإبداعات فنية مُشرقة لزملائنا في المخيم مع "الرسم التشكيلي"، تحت إشراف المدربة أمل اللواتية.

-------------------

* أعد هذه التغطية للنشر فريق جديد من الصحفيين الصغار ضمن "مخيم الرؤية الصيفي"؛ وهم: سديل خليل، وحنين محمد، وسهام المعمرية، ومسك اللواتية، وزينب اللواتية، وفاطمة اللواتية، ورهف خالد، وديمة عدنان، وبدر الحجري، وعبدالملك الجهضمي، وناصر الكندي.

تعليق عبر الفيس بوك