الجمعة, 21 سبتمبر 2018

"جيب كومباس".. 5 نجوم للسلامة وقدرات دفع غير مسبوقة

الإثنين 09 يوليو 2018 07:27 م بتوقيت مسقط

170606_Jeep-Compass_HP
Jeep-Compass_Couple--6-

مسقط - الرؤية

تتميَّز سيارة جيب كومباس الجديدة كليا، التي أطلقتها مؤخرا شركة ظفار للسيارات، بعدد من السمات الرائعة التي تشمل قدرات أسطورية للدفع الرباعي على الطرق الوعرة هي الأفضل في فئتها، وتصميم جيب المعاصر والأصيل، وديناميكيات ممتازة للقيادة على الطرق الممهدة، ومجموعة كاملة من تقنيات التواصل والسلامة المتقدمة سهلة الاستخدام.

وتم تجهيز سيارة جيب كومباس بمحرك بنزين "تايجرشارك" (Tigershark) اقتصادي وفعال في استهلاك الوقود سعة 2.4 لتر مع تكنولوجيا "مالتي اير2" MultiAir2، الذي يولد قوة حصانية تبلغ 173 حصاناً عند 6400 دورة في الدقيقة، وعزم دوران يبلغ 237 نيوتن متر ويُقترن بصندوق تروس آلي من 9 سرعات. وتنتج ديناميكيات القيادة المتفوقة على الطرق الممهدة، وأنظمة التعليق المستقلة تماماً، ونظام توجيه كهربائي دقيق.

وقال ريت ماكسويل المدير العام لشركة ظفار للسيارات: تقدم شركة ظفار للسيارات مجموعة رائدة طرازات السيارات السوق العماني، وتأتي طرازاتنا بمختلف إصداراتها على قائمة السيارات المفضلة لدى العملاء في السلطنة لما تتحلى به من سمات وقدرات خاصة تمزج ما بين التطور والفخامة مع الاحتفاظ بأدائها المعهود، وتعد جيب كومباس أحدث الإصدارات التي انضمت مؤخرا إلى تشكيلة جيب وتم تدشينها رسميا بالسلطنة، وهي تنطلق بقدرات غير مسبوقة وتجهيزات سلامة متفوقة وديناميكيات قيادة عالية وتصميم أصيل من جيب وهي واحدة من السيارات الرائدة في فئتها التي تلبي شغف القيادة الحقيقي لعشاق سيارات الدفع الرباعي.

وتمتاز جيب كومباس بتصميمها المعاصر المميز، وتتمتع بشكل عريض ونسب استثنائية من الزجاج إلى العجلات. ويمكن التعرف عليها بسهولة كواحدة من سيارات جيب بفضل عناصر تصميمها التقليدي الأصيل مثل الواجهة ذات السبع فتحات وأقواس العجلات المميزة.

وتتوفر جيب كومباس في السلطنة في صالات عرض شركة ظفار للسيارات، بأربع تشكيلات مختلفة تشمل كل من جيب كومباس سبورت، لونجيتيود، ليمتد (وهو الطراز الأعلى من حيث الأناقة والمحتويات والتجهيزات التكنولوجية القياسية) وتريلهوك الذي يقدم أفضل قدرة دفع رباعي في فئته من خلال ميزات قياسية معينة مصممة للعملاء الذين يطلبون الحد الأعلى من المواصفات فيما يتعلق بالقدرات على الطرق الوعرة.