بنك صحار يرعى مهرجان صلالة دعما للقطاع السياحي

مسقط - الرؤية

يدعم بنك صحار مهرجان صلالة السياحي 2018؛ باعتباره أحد رعاة المهرجان السنوي الذي يستقطب السياح من داخل السلطنة وخارجها، في إطار التزامه بدعم المبادرات الوطنية التي تركز على التنويع الاقتصادي وتشجيع السياحة.

ويبرُز حضور البنك في المهرجان -الذي ينطلق اليوم، ويستمر حتى 25 أغسطس- من خلال عدد من المعارض الترويجية والفعاليات التي لن ينحصر دورها في إيجاد منصة للتواصل مع الزوار من جميع أنحاء البلاد والسياح من الدول الأخرى، بل ستكون حافزًا لمزيد من المشاركة من القطاع الخاص، وفي تعزيز أنشطة المهرجان والجهود الوطنية الرامية إلى تنمية القطاع السياحي.

وقال أحمد المسلمي الرئيس التنفيذي لبنك صحار: يشرفنا أن نكون أحد داعمي مهرجان صلالة السياحي هذا العام، والذي يمثّل حدثاً وطنيا كبيراً يتصدر أجندة السياحة في سلطنة عمان. وعندما انطلقت عمليات البنك في العام 2007م، وضعنا نصب أعيننا أن نكون مؤسسة تركز على خدمة المجتمع، وانعكست هذه الرؤية في دعمنا المتواصل للعديد من المبادرات والفعاليات الاجتماعية والاقتصادية التي تخدم المجتمعات المحلية وتخدم البلاد بشكل عام، وتواصلت هذه الجهود على مدى أكثر من 11 سنة، بل وشهدت تناميًا على مر السنوات، وتأتي مشاركتنا في المهرجان هذا العام في مرحلة مهمة تضاعف فيها الحكومة جهودها لتحقيق التنوع الاقتصادي في عدد من القطاعات الحيوية بما فيها السياحة.

ويُعد مهرجان صلالة السياحي من أهم المهرجانات السياحية ضمن أجندة تطوير السياحة في السلطنة وإبرازها كوجهة سياحية عالمية، ويشكل المنصة المثالية لإبراز ما تحفل به البلاد من تناغم بين الثقافة العريقة والجمال الطبيعي. وقد أثمرت جهود وزارة السياحة لزيادة حجم الأنشطة ونقاط الجذب في صلالة بنتائج إيجابية تمثلت في الأعداد الكبيرة من السياح الذين يتوافدون على البلاد خلال موسم الخريف الذي تشهده محافظة ظفار.

تعليق عبر الفيس بوك