افتتاح البرنامج الصيفي لطلاب المدارس بجامعة ظفار

 

 

صلالة - الرؤية

افتتح مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة ظفار البرنامج الصيفي لطلاب المدارس، بحضور  أعضاء  الهيئة الأكاديمية والإدارية بالجامعة  وعدد من المسؤولين بالقطاعين العام والخاص.

 حيث ينفذ هذا البرنامج في إطار استراتيجية جامعة ظفار للتواصل الدائم مع المجتمع المحلي بكافة شرائحه، وذلك من خلال إقامة الفعاليات العلمية والأنشطة الاجتماعية والثقافية الرامية إلى خدمة المجتمع ورفع مقدرات الكفاءات بالإضافة لتعريف الطلبة بالأجواء الجامعية والمناخ الدراسي في مرحلة ما بعد التعليم العام.

وشارك في البرنامج عدد من طلبة المدارس بالمحافظة من الصف العاشر والحادي عشر والثاني عشر، وذلك بهدف الاستغلال الأمثل لفترة الإجازة الصيفية، وتزويدهم ببعض المهارات في مقرر  اللغة الإنجليزية وكذالك الرياضيات والحاسب الآلي وبرنامج المهارات الشخصية وتطوير الذات.

استهل البرنامج بمحاضرة لعلوية أبوبكر الكاف مشرفة توجيه وإرشاد مهني، تطرقت خلالها إلى أهم المفاهيم المتعلقة باكتشاف الذات ومنها  القدرات  والميول وسمات الشخصية وغيرها.  

وسينفذ البرنامج كوكبة من المدربين القادرين على إيصال المعرفة بأحدث الأساليب التدريبية الحديثة، وسيتاح للطلبة  الاستفادة من مرافق الجامعة المختلفة كالمختبرات، والمكتبة التي تزخر بأحدث المصادر العلمية المطبوعة والإلكترونية.

تعليق عبر الفيس بوك