محافظ جنوب الباطنة: نسبة الإنجاز في المجمع الرياضي بالرستاق تتجاوز 90%

 

الرستاق- طالب المقبالي

كشف سعادة الشيخ هلال بن سعيد بن حمدان الحجري محافظ جنوب الباطنة أنّ نسبة الإنجاز في مشروع المجمع الرياضي بولاية الرستاق تتجاوز 90 في المئة، والذي تنفذه وزارة الشؤون الرياضية، في ظل الاهتمام السامي بقطاع الشباب والرياضة.

وأثنى الحجري على خطط الوزارة لإنشاء المجمعات الرياضية والصالات، إضافة إلى البرامج المتنوعة التي تنظمها في مختلف المجالات وتشرف عليها الوزارة. وأكد سعادة المحافظ أنّ محافظة جنوب الباطنة نالت نصيبا وافرًا من الاهتمام بقطاع الشباب والرياضة، انطلاقا من الرؤية السامية لحضرة صاحب الجلالة السلطان المفدى- أيّده الله- بالارتقاء بالشباب وتسخير كافة الإمكانيات لصقل مهاراتهم.

وأوضح أنّ المشروع يتكون من الاستاد الرياضي وملعب لكرة القدم وملعبين للتنس وحوض للسباحة والصالة الرياضية المغطاة متعددة الأغراض ومبنى للإدارة، مشيرا إلى أنّ هذا المُجمع يمثل صرحا رياضياً منتظرا وإضافة نوعية إلى العديد من المنشآت الرياضية القائمة في السلطنة كلها.

وتابع محافظ جنوب الباطنة أنّه يجري العمل لإنشاء صالة مغطاة متعددة الأغراض بنادي الرستاق، وأنّ نسبة الإنجاز فيها بلغت أكثر من 65 في المائة، علاوة على إنشاء ملعب معشب لكرة القدم لنادي الرستاق والذي بلغت نسبة الإنجاز فيه 75 في المائة. وزاد الحجري قائلا إن من المقرر أيضا إنشاء مدرجات ملعب كرة القدم لنادي الرستاق الرياضي وذلك بناءً على التوجيهات السامية، وأنّه يجري العمل حاليا في مشروع المركز الشبابي الرياضي بولايتي العوابي ونخل.

تعليق عبر الفيس بوك