"مواصلات" تنقل أكثر من 2.5 مليون راكب في 6 أشهر بمعدل نمو 15%

 

 

 

مسقط – الرؤية

 

نقلت شركة النقل الوطنية العُمانية "مواصلات" أكثر من 2.5 مليون راكب خلال الفترة من 1 يناير وحتى 30  يونيو 2018م على جميع خطوطها الداخلية بمحافظة مسقط والخطوط الخارجية إلى مختلف محافظات السلطنة بمعدل أكثر من  14 ألف راكب يومياً وبنسبة نمو بلغت 15%. ومقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي 2017م نقلت "مواصلات" أكثر من 2.2 مليون راكب على جميع خطوطها الداخلية بمحافظة مسقط والخطوط الخارجية إلى مختلف محافظات السلطنة بمعدل أكثر من 12 ألف راكب يومياً.

 

وعن إجمالي عدد الركاب للخطوط  الداخلية بمحافظة مسقط خلال  النصف الأول من العام الحالي، فقد تصدر خط (روي-المعبيلة) بأكثر من  800 ألف راكب، يليه خط (روي- العامرات) بأكثر من  400 ألف راكب، ثم خط (روي-الوادي الكبير) بأكثر من  300 ألف راكب، تلاه  خط (الخوض -جامعة السلطان قابوس - برج الصحوة) بأكثر من 245 ألف راكب، ثم خط ( روي- مطرح- قصر العلم)  نقل أكثر من 200 ألف راكب، ثم خط (روي- وادي عدي) فنقل أكثر من  95  ألف  راكب، أما خط (مطار مسقط الدولي- روي) نقل أكثر من 82 ألف راكب، ونقل خط (محطة المعبيلة - المعبيلة الجنوبية) أكثر من 74 ألف راكب، ثم خط (مطار مسقط الدولي- المعبيلة) بأكثر من 48 ألف راكب، تلاه خط (الموالح الشمالية-الخوير) بأكثر من  10 آلاف راكب، ثم خط (روي -مستشفى خولة- ميناء الفحل) بأكثر من 4 آلاف راكب وخط (العذيبة - بوشر) بأكثر من ألف راكب.

وبذلك يكون إجمالي عدد الركاب للخطوط الداخلية بمحافظة مسقط 2,367,917 مليون راكب. أما عن الخطوط  الخارجية إلى مختلف محافظات السلطنة وإمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة فقد قامت الشركة بنقل 175,671 ألف راكب. 

 وقد حققت "مواصلات" نقل أعلى عدد ركاب في تاريخ الشركة منذ انطلاقتها بأكثر من 25 ألف راكب في أول أيام عيد الفطر1439هـ بالخطوط الداخلية بمحافظة مسقط، حيث بلغ إجمالي عدد ركاب حافلات "مواصلات" خلال إجازة العيد في الفترة الممتدة من 13 يونيو إلى 18 يونيو أكثر من  113 ألف راكب.

 ويأتي هذا التزايد في أعداد الركاب على كافة الخطوط المشغلة، تأكيدا لجودة الخدمات التي تقدمها "مواصلات" إلى جانب سعي الشركة لتوعية مختلف شرائح المجتمع بأهمية استخدام وسائل النقل العام في السلطنة. وتوجهت الشركة بالشكر إلى جميع عملائها لاستخدامهم حافلات النقل العام واهتمامهم الملحوظ بما تقدمه "مواصلات"وتعدهم بتقديم أفضل الخدمات خلال الفترة المقبلة، مؤكدة  أنّ رضا العملاء أساس نجاحها للنهوض بالمواصلات العامة في السلطنة.

 

  

 

تعليق عبر الفيس بوك