مدير إقليمي جديد لـ"رولز-رويس موتور كارز"

 

مسقط – الرؤية

أعلنت "رولز-رويس موتور كارز" عن تعيين سيزار حبيب مديراً إدارياً جديداً لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا اعتباراً من مطلع أغسطس المقبل، في مقر المكتب الإقليمي في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وانضم سيزار حبيب لرولز-رويس قادماً من BMW عام 2015 كرئيس قسم خدمات ما بعد حيث عمل على تطوير وإنماء أعمالها. كما أشرف حبيب بصفته رئيس "قسم التصميم حسب الطلب Bespoke" على تحقيق مبيعات قياسية، ومتابعة تطوير أعمال رولز-رويس فيما يخص التصاميم الحصرية. وتعد منطقة الشرق الأوسط أحد أهم الأسواق الرائدة والرئيسية للسيارات المصممة حسب الطلب.

وقبل انضمامه إلى رولز-رويس، شغل سيزار حبيب عددا من المناصب العليا في مجموعة BMW ومنها في قسم المبيعات وما بعد البيع وتطوير الأعمال شملت خمس سنوات قضاها في المكتب الإقليمي لمجوعة BMW في دبي.

ويحمل حبيب شهادة دبلوم في إدارة الأعمال من جامعة باساو الألمانية وهو من مواليد لبنان من أب لبناني وأم ألمانية، واستهل مسيرته المهنية مع BMW في عام 2000 مستشاراً لأعمال قطع الغيار.

وقال تورستن مولر-أوتفوس، الرئيس التنفيذي لرولز-رويس موتور كارز: يسرنا تعيين سيزار حبيب مديرا إقليميا لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا حيث يمتلك سيزار سجلاً استثنائياً، ومع خبرته الواسعة ومعرفته العميقة بالعمل وبالمنطقة فهو جدير بهذا الدور الجديد. ويحل حبيب محل بريت سوصو، الذي سيغادر الشركة في أغسطس لمتابعة أعمال بديلة.

تعليق عبر الفيس بوك