الأربعاء, 13 نوفمبر 2019
19 °c

اختتام ناجح لبطولة سباحة الشرطة.. وخفر السواحل يفوز باللقب

السبت 07 يوليو 2018 08:27 م بتوقيت مسقط

اختتام ناجح لبطولة سباحة الشرطة.. وخفر السواحل يفوز باللقب

مسقط – الرؤية

توج فريق قيادة شرطة خفر السواحل ببطولة شرطة عمان السلطانية للسباحة لهذا العام، والتي جرت منافساتها على حوض السباحة الأولمبي بقيادة شرطة المهام الخاصة بالسيب، بمشاركة (585) سباحاً يمثلون (45) فريقاً من مختلف تشكيلات شرطة عمان السلطانية، وذلك تحت رعاية العميد راشد بن خميس بن سعيد البريكي قائد شرطة محافظة الداخلية.

وشهدت البطولة منافسة قوية بين فريقي قيادة شرطة خفر السواحل وقيادة شرطة المهام الخاصة، وجاءت النتائج على النحو التالي: في مسابقة (100x4) متر تتابع سباحة حرة جاء فريق قيادة شرطة المهام الخاصة في المركز الأول، بينما حل فريق قيادة شرطة خفر السواحل في المركز الثاني، وفريق وحدة شرطة المهام الخاصة بإبراء في المركز الثالث.

وفي مسابقة (100x4) متر تتابع سباحة متنوعة حصل فريق قيادة شرطة خفر السواحل على المركز الأول، وجاء فريق قيادة شرطة المهام الخاصة في المركز الثاني، بينما حل فريق وحدة شرطة المهام الخاصة بقريات في المركز الثالث.

وفي مسابقة (50x4) متر تتابع سباحة حرة حل فريق قيادة شرطة المهام الخاصة في المركز الأول، بينما جاء فريق قيادة شرطة خفر السواحل في المركز الثاني، وحل في المركز الثالث فريق وحدة شرطة المهام الخاصة بالكامل والوافي.

وفي مسابقة (50x4) متر تتابع سباحة متنوعة حقق فريق قيادة شرطة المهام الخاصة المركز الأول، وجاء فريق قيادة شرطة خفر السواحل في المركز الثاني، بينما حلّ في المركز الثالث فريق وحدة شرطة المهام الخاصة بقريات.

وحصل ناصر بن خليفة الصالحي من قيادة شرطة المهام الخاصة على المركز الأول في مسابقة (100) متر سباحة فراشة، وجاء في المركز الثاني حميد بن حمدان الحسني من قيادة شرطة خفر السواحل، وفي المركز الثالث مبارك بن سيف الرويحي من قيادة شرطة خفر السواحل.

أمّا مسابقة (100) متر سباحة حرة فجاء في المركز الأول عصام بن مال الله الوهيبي من قيادة شرطة المهام الخاصة، وحصل على المركز الثاني حسن بن ناصر الحسني من قيادة شرطة المهام الخاصة، وجاء في المركز الثالث سمير بن ناصر الدغيشي من قيادة شرطة خفر السواحل.

وقد تصدر المركز الأول مازن بن حميد الشامسي من قيادة شرطة خفر السواحل في مسابقة (100) متر سباحة صدر، بينما جاء في المركز الثاني محمد بن علي الجعفري من قيادة شرطة خفر السواحل وحقق المركز الثالث مسعود بن محمد السعدي من وحدة شرطة المهام الخاصة بقريات.

وفي مسابقة (100) متر سباحة ظهر توج بالمركز الأول أحمد بن مرهون الكليبي من قيادة شرطة المهام الخاصة، وحل في المركز الثاني أحمد بن عبدالله الغسيني من قيادة شرطة خفر السواحل، وفي المركز الثالث جاء خالد بن مبارك الفلاحي من قيادة شرطة خفر السواحل.

أما في مسابقة (50) متر سباحة حرة فقد حصل على المركز الأول عصام بن مال الله الوهيبي من قيادة شرطة المهام الخاصة بينما جاء في المركز الثاني أكرم بن عبدالله الجهوري من قيادة شرطة خفر السواحل وحصل على المركز الثالث حسن بن ناصر الحسني من قيادة شرطة المهام الخاصة.

بينما جاء المتسابق محمد بن علي الجعفري من قيادة شرطة خفر السواحل في المركز الأول في مسابقة (50) متر سباحة صدر، وحلّ في المركز الثاني نواف بن علي الجابري من قيادة شرطة المهام الخاصة، بينما جاء في المركز الثالث مازن بن حميد الشامسي من قيادة شرطة خفر السواحل.

وفي مسابقة (50) متر سباحة فراشة جاء المتسابق حميد بن حمدان الحسني من قيادة شرطة خفر السواحل في المركز الأول، وجاء في المركز الثاني المتسابق مبارك بن سيف الرويحي من قيادة شرطة خفر السواحل، وحل في المركز الثالث المتسابق مهند بن علي الحسني من قيادة شرطة المهام الخاصة.  

وفي مسابقة (50) متر سباحة ظهر حل في المركز الأول أحمد بن مرهون الكليبي من قيادة شرطة المهام الخاصة، وحصل على المركز الثاني أحمد بن عبدالله الغسيني من قيادة شرطة خفر السواحل، وحقق المركز الثالث محمود بن علي البطاشي من قيادة شرطة خفر السواحل. في نهاية المسابقات قام العميد راشد بن خميس البريكي راعي البطولة بتوزيع الكؤوس والجوائز للفائزين.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية