عقود بـ 3 ملايين ريال لتدعيم شبكة "مسقط لتوزيع الكهرباء"

مسقط – الرؤية

وقعت شركة مسقط لتوزيع الكهرباء- إحدى شركات مجموعة نماء- عقودا بقيمة أكثر من  3 ملايين ريال عماني لتدعيم الشبكة الكهربائية بالمحافظة. ووقع العقود من جانب الشركة المهندس عبدالله بن سعيد البدري الرئيس التنفيذي وعن المقاولين الرؤساء التنفيذيين للشركات التي أرسيت عليها المناقصات.

وتأتي هذه الخطوة تماشياً مع مساعي الشركة الحثيثة والدائمة في سبيل التطوير والتشغيل الآمن والاقتصادي لشبكتها الكهربائية في محافظة مسقط بما يتوافق مع متطلبات التنمية الشاملة في مجالات التطوير العمراني والاقتصادي والصناعي.

ويقضي العقد الأول بتوسعة محطتي محولات كهربائية في مرتفعات العامرات من سعة ( x2 20) ميجا فولت أمبير الى سعة (3x    20)  ميجا فولت أمبير بلغت قيمة إسناد المناقصة مليون ومائتين وأربعة وستين ألفا وستمائة وستين ريالاً عمانياً، وتم إسنادها لشركة المركز الحديث للأعمال الكهربائية والصحية والاستشاري للمشروع شركة داود للاستشارات الهندسية.

ويختص العقد الثاني بتوسعة ثلاث محطات كهربائية بالمعبيلة من سعة (2x20) ميجا فولت أمبير إلى سعة (3x   20)  ميجا فولت أمبير، بلغت قيمة إسناد المناقصة مليون وسبعمائة وخمسة وستين ألف ريال عماني لشركة بهوان الهندسية والاستشاري للمشروع شركة رتاج للاستشارات الهندسية.

ويساهم تنفيذ هذه المشاريع في رفع كفاءة شبكة توزيع الكهرباء والارتفاع المتوقع للأحمال نظرا للتوسع السكاني المطرد في المناطق التي تغطيها هذه المحطات، وتعد هذه العقود ضمن حزمة أعمال تقوم بها الشركة لتدعيم شبكة الكهرباء في محافظة مسقط.

تعليق عبر الفيس بوك