"عمران" تحقق تقدما ملحوظا في تطوير "جيه دبليو ماريوت" بالعرفان

...
...

 

 

مسقط - الرؤية

تحقِّق الشركة العمانية للتنمية السياحية "عُمران" تقدمًا ملحوظًا في تطوير فندق جيه دبليو ماريوت، ويتوقع إنجاز الأعمال الإنشائية بنهاية العام الجاري وافتتاح الفندق مطلع 2019. ويعد جيه دبليو ماريوت ثاني أصول الضيافة الفندقية التي يجري إنجازها ضمن مشروع تطوير مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض بمدينة العرفان، وسيلعب دورا مهما في جذب الزوار من رجال الأعمال والسياح إلى جانب إبراز ما تقدمه صناعة المؤتمرات والمعارض في السلطنة.

ويقع فندق جيه دبليو ماريوت في الجزء الشرقي من مدينة العرفان، القلب الحضري في العاصمة مسقط، ويعد الفندق -الذي سيضم 305 غرف- أول فندق يحمل علامة جيه دبليو ماريوت يجري افتتاحه بالسلطنة. ويقدم الفندق مرافق وخدمات مرموقة ومساحات تعزز من إمكانياته لاستضافة الفعاليات والأعمال، وتقديم تجربة رائعة للزوار والسياح، ومن أبرزها مساحة 1.200 متر مربع متعددة الاستخدامات للفعاليات والمناسبات ومرتبطة بشكل مباشر مع مركز عمان للمؤتمرات والمعارض، وطاقم عمل متعدد الجنسيات ومحترف في تخطيط الفعاليات، وقاعتان للمناسبات الكبرى وست قاعات للاجتماعات، وقوائم طعام مختارة، وخدمات راقية لتنظيم حفلات الزفاف.

وسيتضمن الفندق الجديد 5 مطاعم وقاعات ضيافة، ومساحة تقدر بـ700 متر مربع لمرافق الصحة والاستجمام، ومركز لياقة بدنية متطور ومفتوح على مدار الساعة، علاوة على مركز السبا المتميز والمدعم بمرافق ضيافة فخمة، إضافة إلى ثلاثة أحواض سباحة خارجية.

وقال صلاح بن سالم الغزالي رئيس تطوير الشراكات وعلاقات المستثمرين بشركة عُمران: إنه من المشاريع المرتقبة التي لا ينحصر دورها في دعم القطاع السياحي عبر إضافة الغرف الفندقية وجملة المرافق الفاخرة فحسب، بل سيكون دوره محورياً باعتباره جزءاً من النسيج الحضري لمدينة العرفان بمكوناتها المختلفة، خصوصاً مركز عمان للمؤتمرات والمعارض. وتعمل عُمران بوتيرة متسارعة لإنجاز الفندق في ظل الطلب الواسع من القطاع الخاص واهتمامه بالاستثمار فيه، بعد نجاح افتتاح فندق كراون بلازا مسقط أول أصول الضيافة الفندقية بمشروع مركز عمان للمؤتمرات والمعارض، واستثمار صناديق التقاعد المحلية في 49 بالمائة من حصة الشركة في الفندق.

يُشار إلى أن مدينة العرفان أكبر مشروع تطوير حضري في السلطنة يتماشى مع رؤية عمان 2040. وتقع منطقة شرق العرفان التي يتم تطويرها حالياً من قبل شركة عمران، بمحاذاة وادي العرفان وعلى بعد دقائق من مطار مسقط الدولي الذي تم افتتاحه مؤخراً. وهي منطقة متعددة الاستخدامات تقع حول مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض الذي يستقطب الأحداث والمؤتمرات والمعارض المحلية والإقليمية والعالمية.

تعليق عبر الفيس بوك