"مسقط جراند مول" يختتم حملة "تسوق واربح".. 17 يوليو

...
...
...

 

 

مسقط - الرؤية

يختتم مسقط جراند مول -الوجهة الأكثر شعبية في العاصمة- مطلع الأسبوع المقبل، حملته الترويجية "تسوق واربح"، وسيقام السحب الكبير وإعلان اسم الفائز بسيارة فاخرة من طراز "إنفنيتي QX80". وتشهد الحملة الترويجية إقبالا واسعا من قبل زوار المول للاستفادة من العروض المغرية التي تقدمها المحلات المشاركة، فضلًا عن فرص الفوز بالجائزة الكبرى، إلى جانب الاستمتاع بالعديد من الفعاليات الترفيهية التي تستمر طوال فترة الحملة الممتدة حتى منتصف يوليو.

ويحظى الزبائن الذين يتسوقون أثناء فترة الحملة الممتدة من 17 مايو وحتى 16يوليو، بمبلغ 20 ريالا عمانيا في المحلات المشمولة في الحملة الترويجية بفرصة الحصول على كوبون واحد، كما يحصلون على كوبونين عند تسوقهم في محلات التوسعة الجديدة، في حين يحصل مستخدمو بطاقات مزايا جراند على أربع كوبونات. وكلما زادت كوبونات العميل تضاعفت فرصة فوزه بالجائزة الكبرى وهي سيارة فاخرة من طراز "إنفنيتي QX80".

وقد شهد مسقط جراند مول، مؤخرًا، افتتاح توسعة المول التي تتضمن عدداً من أشهر العلامات التجارية العالمية؛ مثل: متحف الغموض الأول من نوعه في الشرق الأوسط، وفوشون، إلى جانب بعض العلامات التجارية التي تصل السلطنة للمرة الأولى؛ مثل: ريفا، وريفا كيدز، وأشهر علامات الملابس والموضة؛ مثل: ماكس وبيبي شوب وسبلاش وشو بالاس ولامودا ومحلات العطور؛ مثل: أمواج وعود إيليت وكلاكاس، وفي مجال المجوهرات: محل بيور جولد وباريس أوبتيكس، فيما تشمل محلات الحلويات رويال تشوكليت وشوكولا إيطالياني وGNC ومتاجر المكملات الغذائية، وتعد هذه المحلات الجديدة إضافة مميزة للعلامات التجارية الرائدة التي يضمها المول؛ مثل: موناليزا وآر.آند.بي، وشرف دي.جي...وغيرها، إلى جانب التوسعات الأخيرة لكارفور وهومز آر.أص.

تعليق عبر الفيس بوك