"مسقط مول" يطور حلبة "جو كارتينج" لمحبي السيارات الكهربائية

...
...
...
...
...

 

مسقط - الرؤية

يستعد مسقط مول -أحد أهم المركز التجارية والإقليمية في السلطنة- لإطلاق أول حلبة داخلية من نوعها في السلطنة لسباق السيارات الكهربائية، والتي ستضمن للسائقين المحترفين وعشاق رياضة سباق السيارات تجربة مثيرة ومميزة.

وقال الشيخ محمود الجرواني رئيس مجلس إدارة مجموعة الجرواني، عن المشروع: تماشيًا مع رؤية مجموعة الجرواني، سنواصل تطوير مسقط مول كمعلم للسلطنة ووجهة مميزة للجميع. وستوفر مرافق الترفيه والتسلية التي يطورها مسقط مول، تجربة فريدة لا تنسى لجميع زواره. ويشتمل المزيج المميز والمتنوع لمرافق الترفيه والتسلية في مسقط مول على: أكبر حوض أسماك في الشرق الأوسط "أكواريوم عمان"، وأول متنزه ثلجي من نوعه في السلطنة، و14 صالة سينما من نوفو سينما، ومركز ترفيهي عائلي فريد "فابي لاند"، ومركز بولينج، إضافة للحلبة الداخلية لسباق السيارات الكهربائية "جو كارتينج" التي ستجعل من مسقط مول الوجهة الترفيهية الأولى في السلطنة.

وإضافة للعديد من المرافق الترفيهية العالمية التي سيقدمها مسقط مول للزوار عند افتتاحه؛ مثل: أكواريوم عمان، والمتنزه الثلجي، ومدينة الترفيه العائلية - فابي لاند، ونوفو سينما، ومركز البولينج، يُطور مسقط مول -أحد أهم المشاريع التجارية من مجموعة الجرواني- حلبة داخلية لسباق السيارات مصممة وفق أحدث المعايير العالمية وممتدة على ثلاثة مستويات ومزودة بأرضيات كهربائية مصممة خصيصًا لتزويد السيارات بالطاقة حول المسار.

وستُسهم حلبة سباق السيارات "جو كارتينج" إلى جانب مجموعة المرافق الترفيهية التي يتضمنها مركز التسوق، في جذب السائقين وعشاق رياضة سباق السيارات إلى وجهة الترفيه المفضلة للجميع "مسقط مول". كما ستتضمن حلبة سباق السيارات الممتدة على 3 مستويات على مسار صغير مع سيارات كهربائية صغيرة، والتي توفر للأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 6 إلى 12 سنة نصيبهم من المرح والإثارة.

تعليق عبر الفيس بوك