تنظيم فعالية "لا للمخدرات" بسمد الشأن

سمد الشأن - الرؤية

نفذَ فريق القادسية الرياضي الثقافي بسمد الشأن فعالية "لا للمخدرات" تحت رعاية الشيخ المختار بن غالب النعماني، وذلك بالتعاون مع شرطة عمان السلطانية ومستشفى سمد الشأن حيث أُقيمت بمقر المدرسة النموذجية لتدريس القرآن وعلومه يوم الجمعة الموافق ٦ يوليو ٢٠١٨م وتهدف الفعالية لزيادة وعي المجتمع وتكثف قيّم الحرص والتعاون لدى ابناء المجتمع لمحاربة آفة المخدرات واضرارها وحماية ابناء الوطن منها.

ولقد ركزت شرطة عمان السلطانية على ضرورة نشر هذا الوعي لما له من اخطار اجتماعية وذلك تحت شعار " الحياة جميلة لا تفسدها بالمخدرات". كما قام الحضور بزيارة الى المعرض المتنقل التابع لشرطة عمان السلطانية الذي يحتوي على العديد من وسائل الارشاد والتوعية في سبيل زيادة الوعي وايصال الرساله بوضوح مدعمه بأحدث التقنيات الحديثة.

وحذر مستشفى سمد الشأن من اضرار المخدرات الصحية والنفسية التي يعاني منها متناولي هذا السم وصعوبة العلاج وتكبد الحكومه خسائر مادية لصرف الدواء والاستشارات النفسيه.

هذا وتأتي هذه الفعالية حرصاً من إدارة فريق القادسية على إقامة مثل هذه الفعاليات وضرورة تفعيل الدور الاجتماعي والثقافي وتتمنى للجميع السلامه والعافية.

تعليق عبر الفيس بوك