الزبير يتأهب لجولة سيلفرستون بسباقات بورشة سوبر كاب العالمية

مسقط - الرؤية

يتأهَّب الفيصل الزُبير لخوض تحدٍّ جديد على حلبة سيلفرستون البريطانية، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة بورشه سوبر كاب العالمية لموسم 2018.

وقدّم الزُبير أداءً جيداً حتى الآن في البطولة؛ إذ حصد النقاط في جميع الجولات التي أقيمت في موسم 2018، مما يُظهر التحسّن الذي طرأ على مستوى قيادته، لا سيما وأنه لم ينسحب من أيّ جولة حتى الآن.

ويتطلع الزبير إلى شقّ طريقه في الجولة الرابعة التي ستُقام أحداثها نهاية الأسبوع الحالي بين يومي 6 و8 يوليو؛ إذ يجد في نفسه القدرة على التواجد ضمن العشرة الأوائل. وسبق للزُبير المشاركة في الجولة البريطانية العام الماضي خلال موسمه الأول من البطولة حيث تأهّل في المركز 18 ولكنه استطاع التقدّم ليتواجد في المركز 15.

وقال الزبير: "أتطلع إلى جولة سيلفرستون. لقد قمنا بالاختبارات على هذه الحلبة في وقتٍ سابق؛ لذلك لديّ معرفة مسبقة بكيفية سير الأمور". وأضاف: "سأحاول إكمال سلسلة النتائج الجيدة من خلال التواجد ضمن العشرة الأوائل. تمكنت من إحراز النقاط في جميع السباقات التي أقيمت حتى الآن وهذا أمر إيجابي". وتابع قائلاً: "على كل حال، لدينا وتيرة جيدة وكان من الممكن تسجيل نتائج تنافسية أفضل. ولا تزال الفرصه متاحة للتعويض في بريطانيا".

وتعد سيلفرستون واحدة من أفضل الحلبات الموجودة في بريطانيا؛ إذ فتحت أبوابها في العام 1948. وقد تمّ بناؤها على مطار عسكري بعد الحرب العالمية الثانية. وتزور بطولة بورشه سوبر كاب حلبة سيلفرستون بانتظام منذ العام 1994؛ إذ ستحتفل بالسباق الـ25 لها على هذه الحلبة هذا الأسبوع.

ومن المقرر ان تنطلق المنافسات يوم الجمعة الموافق 6 يوليو مع إقامة التجارب الحرّة في المساء، على أن تقام الحصة التأهيلية في اليوم التالي، وسينطلق السباق يوم الأحد 8 يوليو، في تمام الساعة 9:25 صباحاً بتوقيت جرينتش.

تعليق عبر الفيس بوك