وكيل الصحة يطلع على البرامج العلمية بجامعة البريمي

...
...
...
...
...
...

البريمي- سيف المعمري

قام سعادة الدكتور درويش بن سيف المحاربي وكيل وزارة الصحة للشؤون الإدارية والمالية بزيارة لجامعة البريمي يرافقه سيف بن حمد المقبالي مدير عام الخدمات الصحية بمحافظة البريمي، وعبدالله بن سعيد السيابي، وكان في مقدمة مستقبليه كل من البرفسور نبيل بن حسن القاضي رئيس جامعة البريمي، والدكتور خميس بن سعيد المنيري عميد كلية التجارة، والدكتور جلال إسماعيل القائم بأعمال عميد كلية العلوم الصحية، والدكتور عبدالله بن سعيد الكلباني القائم بأعمال عميد كلية الهندسة.

وأطلع وكيل وزارة الصحة على البرامج العلمية التي تقدمها كلية العلوم الصحية بالجامعة، وتفقد المختبرات العلمية التي تخدم متطلبات الدراسة العملية لبرنامج التمريض وعلوم البصريات في الجامعة.

وتطرق اللقاء إلى الجوانب التدريبية المطلوبة من طلبة العلوم الصحية وما يرافقها من تحديات، وأشار سعادته إلى أنّ مشروع المدينة الطبية القادم والذي تتبناه وزارة الصحة سيوفر فرصًا تدريبية أكبر للطلبة المتخصصين في المجالات الصحية في السلطنة.

كما دعا سعادة الدكتور المحاربي إدارة الجامعة لزيارة الوزارة والاطلاع على خطتها الاستراتيجية، الأمر الذي سيساعد الجامعة في تحديد خياراتها الاستراتيجية المستقبلية في هذا المجال. وأثنى سعادته على البرامج والجهود المبذولة في الجامعة لتقديم مستوى تعليمي راق يساعد الطلبة على مواكبة التطلعات المستقبلية، وتحدث عن خطط الوزارة المستقبلية، مشيرا إلى إمكانية التعاون بين الوزارة والجامعة في الفترة القادمة، واستثمار العلاقات المحلية والإقليمية والعالمية لما يعود بالنفع على الطلبة ومستقبلهم التعليمي.

تعليق عبر الفيس بوك