الثلاثاء, 18 سبتمبر 2018

"غرفة شمال الباطنة" تستعد لتنظيم مهرجان صحار في نوفمبر

الأربعاء 04 يوليو 2018 06:51 م بتوقيت مسقط

"غرفة شمال الباطنة" تستعد لتنظيم مهرجان صحار في نوفمبر

صحار - الرؤية

عقد مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة شمال الباطنة أمس اجتماعه الرابع لعام 2018 برئاسة عبدالله بن علي الشافعي رئيس مجلس إدارة فرع الغرفة بمحافظة شمال الباطنة، وبحضور أعضاء مجلس الإدارة.

وناقش مجلس الإدارة الخطة الاستراتيجية للمجلس في دورته الحالية، ونتائج أعمال اللجان المؤقتة، واعتماد إقامة مهرجان صحار خلال نوفمبر، ومعرض الطوابع والعملات والمقتنيات خلال أكتوبر من العام الجاري، وتفعيل بوابة الأعمال، ومناقشة خطة الفرع فيما يتعلق بتشكيل وتنظيم عدد من الوفود التجارية لزيارة دولة قطر في شهر سبتمبر ودولة الصين في شهر أكتوبر خلال هذا العام، وذلك بهدف تعزيز التعاون الاقتصادي.

وأوضح الرئيس خلال الاجتماع أنّ تسيير الوفود التجارية يسهم في فتح آفاق التعاون والتبادل التجاري، ومتابعة آخر التطورات والمتغيرات الاقتصادية التي تشهدها الساحة الإقليمية والدولية؛ مما يسهم في دعم القطاع الخاص بمختلف شرائحه وتعزيز التنويع الاقتصادي، من خلال إيجاد أسواق تجارية جديدة وإطلاع أصحاب وصاحبات الأعمال بالمحافظة على الفرص الاستثمارية المتنوعة لتمكينهم من تحقيق التنافسية في الأعمال التجارية وتحقيق الابداع والتميز.

وقدّم مدير الفرع خلال الاجتماع عروضًا مرئية تتضمن خطط المجلس في تنظيم عدد من الفعاليات والمعارض ذات الاهتمام الاقتصادي خلال العام الجاري، وذلك تماشيًا مع دور الغرفة في دعم القطاع الخاص، واستعراض تقارير مؤشرات خدمات المنتسبين لغرفة شمال الباطنة سعيًا لتطوير أعمال الغرفة وتحسين جودة خدمات المنتسبين. وفي ختام الاجتماع شدد الرئيس على ضرورة بذل مزيد من الجهود لتطوير أداء فرع الغرفة لما يرقى لتطلعات مجتمع الأعمال.