تدريب موظفي "حماية المستهلك" بإبراء على التفتيش الميداني

 

إبراء – الرؤية

نفذت إدارة حماية المستهلك بمحافظة شمال الشرقية برنامجاً تدريبياً عن الأساليب الحديثة في التفتيش والعمل الميداني لموظفي قسم تنظيم ومراقبة الأسواق بالتعاون مع المعهد الوطني العماني للتدريب. واستمر البرنامج على مدى خمسة أيام متضمنا جوانب نظرية وعملية.

وقدّم البرنامج أحمد الساعاتي مدرب واستشاري متخصص تناول خلاله عدداً من المحاور منها مراحل التفتيش الميداني، والإعداد لما قبل وبعد التفتيش، كما تناول الأساليب الحديثة والأدوات المستخدمة في التفتيش. وتضمن الجانب العملي من البرنامج زيارات ميدانية للمحلات التجارية هدفت إلى تعريف المشاركين بأهم الواجبات المنوطة بالمفتش ومهارات التفاوض والتواصل الفعال للخروج بأفضل الحلول والتعريف بمحتويات بطاقة بيانات الأغذية.

ويأتي تقديم البرامج التدريبية ضمن الجهود التي تبذلها الهيئة في تثقيف موظفيها وصقل مهاراتهم العلمية والعملية، نظراً لما يضيفه التدريب للموظف من معارف ومهارات جديدة لمهنته، وإكسابه أفضل الحلول للمشكلات التي يواجهها أثناء ممارسته لمهنته مما يزيده تمكناً في أداء عمله ويساعده على تجنب الأخطاء، ليصل بذلك إلى المستوى المنشود الذي يطمح إليه للتقدم والرقي بعمله.

تعليق عبر الفيس بوك