يفتتح في سبتمبر لجذب محبي الرياضات المائية بالسلطنة

شراكة بين "عمران" و"فري ستايل دايفرز" لإطلاق مركز غوص في "أتانا مسندم"

 

مسقط – الرؤية

أعلنت الشركة العمانية للتنمية السياحية (عمران) عن شراكتها الجديدة مع "فري ستايل دايفرز" المجموعة المتخصصة في أنشطة الغوص والرياضات المائية في السلطنة، لإطلاق مركز الغوص المرتقب في منتجع أتانا مسندم.

ويواصل منتجع "أتانا مسندم" – الوجهة السياحية التابعة لشركة عمران- تقديم عروضه المتميزة ليضيف إلى مرافقه مركز الغوص خلال العام الجاري، ليسهم في استقطاب محبي الرياضات المائية والغوص في المنطقة. وسيقدم مركز الغوص مجموعة شاملة من الدورات للمبتدئين والمحترفين، بما في ذلك أنشطة الغوص الترفيهية المناسبة لجميع أفراد العائلة، إضافة إلى الغوص التقني المتخصص في أعماق تتجاوز 40 مترا باستخدام الغازات المختلطة.

وقال حافظ الحضرمي، مدير إدارة الأصول في شركة عُمران: تأتي الشراكة في إطار سياسة الاستثمار في التنمية المحلية لشركة عمران عبر تشجيع إقامة الشراكات مع المؤسسات العمانية المحلية، وتعزز من مكانة أتانا مسندم كواحدة من وجهات الضيافة الرائدة في السلطنة، حيث تنعم مسندم بوفرة وتنوع الحياة البحرية ما يجعلها مثالية لاستضافة مركز الغوص الجديد الذي سيضيف أنشطة ترفيهية جديدة في المنطقة وتشجيع التوعية بالمحافظة على الحياة البحرية.

ومن المقرر افتتاح مركز الغوص الجديد في سبتمبر 2018 وسيتيح للضيوف حجز العديد من الباقات التي تشمل عروض التصوير تحت الماء واستكشاف مواقع الغوص الجديدة، إضافة إلى مبادرات الحفاظ على الأحياء البحرية.

وقال بدر الشحي، المدير العام - فري ستايل دايفرز عُمان: لا تزال مسندم محافظة على طبيعتها البكر وتوفر فرصة كبيرة لاكتشاف مواقع الغوص الجديدة. لدينا ثروة من الشعاب المرجانية والحياة البحرية المتنوعة المثيرة للدهشة، تتضمن الكائنات البحرية الصغيرة وحتى الكبيرة مثل أسماك القرش والحيتان والدلافين. كما رصدنا حيتان الأوركا العابرة هذا العام. وكل ذلك وسط مناظر طبيعية خلابة للمضيق ومنحدراته الجميلة والمياه الدافئة، إن مسندم هي فعلاً المكان المثالي للغواص المستكشف. وتحظى مجموعة فري ستايل دايفرز بسمعة طيبة لما تقدمه من عروض ممتعة وعائلية مع تركيز كبير على الجودة والسلامة لضمان استمتاع الضيوف بكل دقيقة من تجربتهم معنا.

ويقع منتجع أتانا مسندم بولاية خصب بمحافظة مسندم، المتاخمة لدولة الإمارات العربية المتحدة، وهو واحد من فندقين ضمن علامة أتانا الفندقية العمانية في مسندم التي تقدم الثقافة التقليدية الأصيلة بأسلوب يمزج الحداثة في جودة الخدمات والمرافق للزائر. وتدير شركة عُمران في جميع أنحاء السلطنة ما مجموعه 18 فندقاً تقدم مجتمعة تجربة ضيافة لا تضاهى للمجتمع المحلي والزوار الدوليين.

 

تعليق عبر الفيس بوك