"عمانتل" تدعم 70 أسرة متضررة من "مكونو" في ضلكوت

 

 

مسقط – الرؤية

نظمت عمانتل أمس زيارة إلى ولاية ضلكوت للالتقاء بأكثر من 70 أسرة وتقديم المساعدات المتمثلة في الأدوات المنزلية الضرورية للأسر المتضررة من إعصار مكونو، بالتنسيق مع الهيئة العمانية للأعمال الخيرية ومكتب سعادة والي ضلكوت، وذلك ضمن الجهود التي تبذلها عمانتل في مُحافظة ظفار بعد الإعصار. وتتواصل مسيرة الحملة في الأيام المقبلة بزيارة ولايتي سدح ورخيوت لتقديم الدعم لـ 210 أسر.

وقالت ليلى بنت محمد الوهيبية مديرة المسؤولية الاجتماعية بعمانتل إن المبادرة التضامنية التي أطلقتها عمانتل بعد إعصار مكونو تنسجم مع تطلعات عمانتل في تحقيق استراتيجيتها في المسؤولية الاجتماعية وتكاتفها مع المجتمع لتوفير سبل الحياة الكريمة لأفراد المجتمع. والدور الذي تقوم به عمانتل لايقتصر على توفير خدمات قطاع الاتصالات بأوجهها المتنوعة، إنما يتعدى ذلك إلى خدمة المجتمع وتقديم الدعم اللازم له وتلبية احتياجاته ومتطلباته في مجالات عدة.

ويشار إلى مبادرة عمانتل منذ الأيام الأولى بعد انتهاء الحالة المدارية في محافظة ظفار بالإعلان عن تخصيص 100 ألف ريال للمساهمة في صيانة منازل الأسر المتضررة إلى جانب دعم جهود اللجنة الوطنية للشباب في تحمل نفقات الراغبين بالتطوع في المناطق المتأثرة في ظفار ضمن حملة شركة النقل الوطنية العمانية "مواصلات" واللجنة الوطنية للشباب لدعم أهالي المحافظة.

 

تعليق عبر الفيس بوك