"الزبير" تكرم حكام بطولات "ميتسوبيشي" لكرة اليد

     

مسقط – الرؤية

كرمت مؤسسة الزبير الحكام المشاركين في بطولات ميتسوبيشي المدرسية لكرة اليد، التي نظمتها المؤسسة ممثلة بالشركة العامة للسيارات الوكيل الرسمي لـ"ميتسوبيشي" بالتعاون مع الاتحاد العماني لكرة اليد وبالتنسيق مع المديريات العامة للتربية والتعليم بكل محافظة.

وشملت الفعاليات 4 بطولات في محافظات شمال الباطنة، وجنوب الشرقية والداخلية ومسقط بمشاركة 15 فريقًا من مختلف المدارس ضمت نحو 300 لاعب إلى جانب المدربين والمشرفين والحكام. وحققت البطولات الأهداف المرجوة منها، وضمنها تعريف النشء بلعبة كرة اليد للنشء وزيادة عدد ممارسيها لرفد المنتخبات والأندية العمانية باللاعبين المهاريين في المستقبل.

وقال الدكتور سعيد بن أحمد الشحري رئيس الاتحاد العماني لكرة اليد: عمل الحكام المشاركين في بطولات ميتسوبيشي لكرة اليد بكل جد وتفانٍ حتى ظهرت هذه البطولات بالمظهر اللائق، ويأتي هذا النجاح بفضل الجهود التي بذلتها مؤسسة الزبير ممثلة بـوكالة ميتسوبيشي لتحقيق أحد أهم أهداف اللجنة وهو انتشار اللعبة بين النشء.

ومن جانبه قال إبراهيم السالمي مساعد مدير عام الاتصالات المؤسساتية بمؤسسة الزبير إن تكريم الحكام يأتي في إطار تبني مؤسسة الزبير لمناشط وبطولات الاتحاد العماني لكرة اليد وسياسة المؤسسة في تعزيز شركاتها المجتمعية مع العديد من المؤسسات الحكومية والخاصة ومؤسسات المجتمع المدني.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك